عاجل.. الموت يفجع وزير التربية والتعليم السابق طارق شوقي في زوجته

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق، اليوم الخميس، وفاة زوجته زينب المرشدي، مشيرًا إلى أن صلاة الجنازة ستقام بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة في منطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، وحرص عدد كبير من النشطاء والمشاهير على تعزية وزير التعليم السابق داعين الله أن يتغمد زوجته بالمغفرة والرحمة وأن يرزق الأهل بالصبر والسلوان.

إلغاء البابل شيت وإعادة تصحيح أوراق الثانوية العامة.. 10 مطالب لطلاب الثانوية من الدكتور رضا حجازي بعد رحيل طارق شوقي

وكتب وزير التربية والتعليم السابق: “البقاء والدوام لله، توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجتي الغالية السيدة زينب المرشدي، وتقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة في التجمع الأول باذن الله، ولا نقول الا مايرضي ربنا وانا لله وانا اليه راجعون”.

آخر أخبار طرق شوقي

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد طالب مجلس النواب بالانعقاد بشكل طارئ للموافقة على التعديل الوزاري الأخير والذي تضمن إقالة الدكتور طارق شوقي وزير التعليم السابق، وتعيين الدكتور رضا حجازي نائب الوزير السابق لشؤون المعلمين، كوزيرا للتربية والتعليم، وذلك بعد تعثر الوزارة في العديد من الملفات العام الماضي أبرزها تسريب امتحانات الثانوية العامة وواقعة امتحان السيارة، وبعدها عدم كشف رؤية امتحانات الثانوية بوقت كاف،  إضافة إلى أزمة عجز المعلمين وغيرها من الملفات.

طارق شوقي

وأرسل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خطابا إلى جميع المديريات التعليمية، نبه خلاله كافة القائمين بأعمال استلام وتوزيع الكتب المدرسية بعدم إتلاف أو تعديل أي كتاب مدرسي متضمن مقدمة أو إهداء باسم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق.

ومن المقرر أن ينطلق العام الدراسي الجديد يوم السبت الموافق الأول من شهر أكتوبر المقبل بقرار من رضا حجازي، حيث تم تأجيله إلى الأول من أكتوبر بدلا  من 24 ستبمبر الجاري لتوحيد انطلاق الدراسة مع الأزهر ومع الجامعات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.