أخبار اليوم.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 الأحد القادم وهذا هو موعد إعلانها الرسمي

وفق مصادر خاصة لجريدة أخبار اليوم، فإنه من المقرر إعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 يوم الأحد القادم، على أن يتصل السيد الوزير الدكتور طارق شوقي بالأوائل في نفس اليوم ويتم إعلانها بشكل رسمي على بوابة الثانوية العامة بالموقع الرسمي لوزارة التربية التعليم يوم الإثنين القادم.

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 الأحد القادم

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 الأحد القادم

وربما هذا يتوافق مع تصريحات سابقة للسيد الوزير الدكتور طارق شوقي، حيث أعلن عبر صفحته الرسمية قبل أيام أن نتيجة الشهادة الثانوية لعام 2021 سوف تكون في الفترة ما بين 15 إلى 18 من أغسطس الجاري، مع إعلان كل التفاصيل في مؤتمر صحفي.

ووفق مصادر أخبار اليوم فإن الوزير سيعقد مؤتمراً صحفياً يوم الأحد لإعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2021 ومؤشرات النجاح بالشعبتين العلمية والأدبية، وإعلان كافة التفاصيل، كما ستقوم الوزارة بتسليم كل مديرية بجميع المحافظات أسطوانة محمل عليها النتيجة كاملة، لنشرها إلكترونياً، أما النتيجة الورقية فتكون يوم الثلاثاء وهو اليوم التالي لموعد إعلانها عبر الإنترنت.

مؤشرات نتيجة الثانوية العامة

ووفق المصادر فإن المؤشرات الأولية لنتيجة الصف الثالث الثانوي بقسمية العلمي والأدبي مطمئنة، كما أن هناك انخفاض في عدد الطلاب الحاصلين على 90% فأكثر، مقارنةً بالعام الماضي، ويوجد ارتفاع في شريحة الطلاب الحاصلين على 75% فأكثر، ولمعرفة النتيجة فور ظهورها اترك تعليقاً على الخبر برقم الجلوس.
اقرأ أيضاً:

اترك تعليقاً