ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 عبر بوابة التعليم الأساسي ونسبة النجاح 68.8%


ينتظر الطلبة وأولياء الأمور في جميع محافظات الجمهورية ظهور نتيجة الترم الأول للصف الثالث الإعدادي، وقد أعلن أحد المسئولين بوزارة التربية والتعليم أنه الآن يجري أعمال التصحيح بكل دقة، وأكد أنه فور الإنتهاء من عملية تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بطلاب المرحلة الإعدادية سيتم تقديمها في أسرع وقت، وسوف يتمكن الطلبة والطالبات بالصف الثالث الإعدادي 2018 الاستعلام عن النتائج الخاصة بالترم الاول فور ظهورها ورفعها بالمواقع الالكترونية الخاصة بوزارة التربية والتعليم، وسوف نوافيكم بكافة الأخبار في حالة رفع النتائج بالموقع، كما أن نتائج الصف الثالث الإعدادي يتم الاستعلام عنها من الإدارات التعليمية والمدارس خلال فترة اجازة منتصف العام، حيث أن النتائج ستظهر في المدارس فور إعلانها على الموقع.

ينتظر جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي نتيجة الترم الأول للشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر، منذ أن إنتهوا من أداء إختباراتهم، وستظهر النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يتيح الموقع لأولياء الأمور معرفة نتائج أبنائهم لكل الإختبارات السنوية بكل سهولة، وسوف نوافيكم من خلال موقعنا “نجوم مصرية” رابط النتيجة الخاص بمديرية كل محافظة فور إعلانها مباشرة، فحتى الآن لم يتم الإعلان إلا عن نتيجة محافظة القاهرة، والتي ظهرت مساء يوم الإثنين 22 يناير الجاري.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول

من الجدير بالذكر أن إمتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي 2017/2018 تم الانتهاء منها دون حدوث أي شكاوى من الطلاب وأولياء الأمور، فقد جاءت الامتحانات بأكملها من كتاب الوزارة، كما جاءت على مستوى الطالب العادي، ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي معرفة النتيجة فور ظهورها من خلال رابط وزارة التربية والتعليم، ومديرية كل محافظة ورقم جلوس كل طالب.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي في جميع المحافظات

ومن الجدير بالذكر أن محافظة الجيزة قد أعلنت من خلال تصاريح خاصة بها بأن النتيجة ستظهر خلال يومي الأربعاء أو الخميس ، أما باقي المحافظات فغالبا الأسبوع المقبل، وسنعرض لكم النتيجة فور ظهورها من خلال موقعنا ” نجوم مصرية”.

أعلنت المصادر خلال التصريحات، أن درجات الترم الأول للصف الثالث الاعدادي ستأتي بواقع 40 درجة بالنسبة للغة العربية، و30 درجة للرياضيات و30 درجة للغة الانجليزية و20 درجة للعلوم و20 درجة بالنسبة لمادة العلوم، وبالتالي يصبح مجموع الترم الأول 140 درجة غير مضاف إليها الحاسب الآلي واللغة الانجليزية والرسم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

إعتمد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد، نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول محافظة القاهرة 2018 بنسبة نجاح بلغت 68,8%، أدى الامتحانات 146780 طالبة وطالبة، وحصلت إدارة القاهرة الجديدة على المرك الأول، بنسبة نجاح 90,7 %، ثم إدارة روض الفرج، يليها إدارة حلوان التعليمية في المركز الثالث، وسيتم الإعلان عن النتيجة في المدارس يوم الأربعاء 24 يناير 2018.

وسوف نذكر لكم من خلال موقعنا الروابط الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات وذلك فور ظهورها مباشرة، وذلك من خلال المواقع الرسمية للإدارات التعليمية، وسوف نتابع معكم تطورات النتيجة في جميع المحافظات، فتابعونا من خلال موقعنا، وإليكم رابط النتيجة الخاص بمحافظة القاهرة.

للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس عبر هذا الرابط https://www.cairogovresults.com/PrepNewDortany.aspx.

لمعرفة نتيجتك إترك تعليقا برقم الجلوس


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

8 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ٢١٤ محمود ايمن محمود

  2. سيف يقول

    412133

  3. منى عبد المنعم يقول

    رحمه صبحى محمد عبدالرحمن اسم الطالب
    10468 رقم الجلوس
    غرب الادارة
    الزقازيق ع بنات 1 المدرسة
    44 عربى
    24.5 انجليزى
    10.5 دراسات
    13 رياضيات
    22.5 علوم
    10 حاسب
    25 دين
    16 فنيه
    مجموع ـ أنجليزى ـ دراسات ـ رياضيات ـ فقط النتيجة
    124.5 المجموع

  4. غير معروف يقول

    محافظه الشرقيه مدرسه السادات علاء علي حسن ابو الصباح رقم الجلوس10468

  5. منى عبد المنعم يقول

    اسم الطالب يوسف محمد يوسف اسماعيل الحاله 1
    المرحلة الاعدادية الصف الثالث
    الادارة التعليمية المعادى المدرسة الجبرتى الإعدادية بنين
    الفصل الدراسي الفصل الدراسى الاول
    اسـم المـادة الـدرجـة
    لغة عربية 37
    لغة اجنبية 28.5
    رياضيات 30
    علوم 20
    دراسات اجتماعية 18.5
    المجموع الكلي 134

  6. يوسف محمد يوسف يقول

    552822

  7. سلمي شريف فتحي فرغلي يقول

    3038140106363