ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة القاهرة لعام 2018

ضربات القلب تزداد من حين إلى اخر، بين كافة الطلاب حيث تعد نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2018 محافطة القاهرة محط أنظار الطلاب وأولياء الأمور، لأنها من أهم نتائج مرحلة التعلبم الأساسى في مصر، ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة على بوابة التعليم الأساسى، ونتقدم بالتهنئة لجميع أبنائنا الطااب على النجاح ونتمنى لكم المزيد من النجاح والمزيد من التفوق في الفصل الدراسى الثانى، ولا تنسوا متابعتنا لحطة بلحظة.

نتيجة الشهدة الإعدادية للتيرم الأول لمحافظة القاهرة عام 2018

الخوف والقلق بدأ يسيطر على أعصاب طلاب الشهادة الإعدادية، وبدأ الكثير منهم يتساءلون عبر مجموعات موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك ” عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018، وجميع المصادر تؤكد أن نتيجة إعدادية القاهرة ستظهر على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة اليوم كأقصى تقدير، أو الاتصال على الرقم 09000100.

وقد اعتمد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميذ، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 بنسبة نجلح بلغت 68,8%، أدى الامتحانات 146780 طالب وطالبة، وحصلت إدارة القاهرة الجديدة على المركز الأول، بنسبة نجاح 90,7%، ثم إدارة روض الفرج، يليها إدارة حلوان التعليمية في المركز الثالث.

أعلنت مديرية التربية والتعليم، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة تأخرت في الظهور، على الرغم من اعتمادها أول أمس الثلاثاء، بسبب وجود عطل فنى في خدمات الإنترنت بالمديرية، ووعدت الطلاب وأولياء الأمور بسرعة حل المشكلة ليحصل الطلاب على نتيجتهم في أقرب وقت.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية:_

ظهرت النتيجة بالفعل منذ قليل على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، وتم إصلاح العطل الذي حل بالموقع من جانب مركز المعلومات. ولقد ازدادت شكوى طلاب محافظة القاهرة، بسبب تأخر إعلان النتيجة على موقع بوابة التعليم الأساسى على الإنترنت، رغبة في الإطنئنان على درجاتهم في ثالثة إعدادية الترم الأول، حيث ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس على موقع البوابة الإلكترونية بالقاهرة رسمياً من هنا