التخطي إلى المحتوى
ظهرت الان… نتيجة التاسع 2019 السورية برقم الاكتتاب جميع المحافظات| شهادة التعليم الاساسي
موقع وزارة التربية السوري

ظهرت الآن نتيجة التاسع 2019 برقم الاكتتاب شهادة التعليم الأساسي في سوريا بعد أن اعتمدت النتيجة من قبل وزارة التربية السورية، كما قد ظهرت أيضا نتيجة التاسع في سوريا في جميع المحافظات ويمكنك الحصول على نتيجة التاسع الآن من خلال موقع وزارة التربية السورية واصبح بإمكانك الآن الحصول على النتيجة من خلال رقم الاكتتاب الخاص بك، وقد جرت الأمور كما يرام أثناء العملية الامتحانية للطلاب، وقد أعلنت أيضا وزارة التربية السورية على أسماء أوائل الصف التاسع.

رابط نتيجة التاسع السورية 2019

بعد إن اعتمدت النتيجة من قبل الوزير عماد موفق العزب ظهرت الآن نتيجة الصف التاسع 2019 بعد طول انتظار ويمكنك الحصول على النتيجة الآن عبر موقع وزارة التربية السورية من خلال رقم الاكتتاب و اسم المحافظة التابع لها، حيث قد ظهرت نتيجة التاسع في جميع محافظات جمهورية سورية.

طريقة الحصول على نتيجة الصف التاسع 2019

أولا : سوف تذهب إلى موقع وزارة التربية السورية.

ثانيا : سوف يظهر لك خانتين واحدة لوضع رقم الاكتتاب الخاص بك و الخانة الثانية تقوم باختيار المحافظة التي تتبع لها.

إذا لم تستطع الحصول على نتيجة التاسع يمكنك كتابة رقم الاكتتاب الخاص بك و اسم المحافظة التابع لها وسوف يتم الرد عليك في اقرب وقت بالنتيجة.

نتيجة التاسع في سوريا 2019

قد بدأت امتحانات الصف التاسع في سورية لعام 2019 منذ يوم الاثنين 10/6/2019 وقد انتهت في يوم 26/6/2019، وقد ظهرت الآن نتيجة التعليم الأساسي شهادة التعليم الأساسي، وقد أعلنت وزارة التربية على أن نتيجة الصف التاسع ظهرت الآن عبر موقع وزارة التربية السورية فقط وهو الموقع الوحيد والرسمي الذي ينشر نتيجة التاسع لعام 2019.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.