“ظهرت الآن”…نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الأول لعام 2020 بالاسم ورقم الجلوس

ظهرت الآن، وتم إعتماد محافظ كفر الشيخ نتيجة الصف الثالث الإعدادي لعام 2020 الترم الأول، وقد أعلن أن نسبة النجاح بلغت 90.3%، حيث  تم الإنتهاء من رصد الدرجات وتجهيز النتيجة من كنترول كفر الشيخ، وجاري الآن رفع النتيجة بموقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وكذلك البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ، والتي ينتظرها الطلاب  بشغف وقلق بجميع محافظات مصر.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ لعام 2020

تعتبر الشهادة الإعدادية من أهم المراحل الدراسية في حياة الطالب، حيث أنها تقوم بختام مرحلة التعليم الأساسي، وتؤهله لمرحلة تعليمية ودراسية جديدة وهي المرحلة الثانوية. وقد تساءل الكثيرون عن أسهل طريقة للحصول على نتائج الإعدادية الفصل الدراسي الأول2019/2020 وقد أكدت وزارة التربية والتعليم المصرية على أنه حرصاً من الوزارة على توفير كافة سبل الراحة لأولياء الأمور والطلبة والطالبات.

ومتابعه حصرية من موقع “نجوم مصرية” نتابع معكم رفع نتيجة الصف الثالث الإعدادي كفر الشيخ 2019، ونقدم لكم روابط مباشرة تخص المواقع الرسمية التي تعلن النتيجة.

البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ

نقدم لطلابنا بمحافظة كفر الشيخ [beso_natega c=kafr-elsheikh]، والذي يستعلم منه عن نتيجة الاعدادية حال تحميلها ورفعها بالموقع، حيث أنه من المواقع الرسمية بمحافظة كفر الشيخ والمخصصة لتقديم خدمات الكترونية عديدة، حيث يحتوي على جميع المديريات والخدمات التي تقدمها.

ونتابع موقع “نجوم مصرية “مع الطلبة والطالبات، رفع نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة كفر الشيخ لعام 2020 بموقع بوابة كفر الشيخ التعليمية، وكذلك مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، ويمكن مساعدة الطلاب من خلال ترك تعليق بالإسم ورقم الجلوس.

وسوف نوافيكم بالنتائج حال رفعها بالموقع، مع تمنيات موقع نجوم مصرية لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق للجميع.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.