ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعداديه محافظه اسوان 2018 الترم الأول على بوابه مديرية التربية والتعليم”ظهرت الآن”

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعداديه محافظه اسوان 2018 الترم الأول على بوابه مديرية التربية والتعليم”ظهرت الآن” 1 5/2/2018 - 10:14 م
نتيجة الشهادة الاعداديه محافظه اسوان الترم الأول 2018

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظه اسوان 2018 الترم الآول التي تأخرت كثير‘بعد أن صدق عليها السيد المحافظ اللواء محمود حجازي ويرجع السبب وراء تأخر النتيجة هو في صالح الطلاب ‘وذلك ناتج على الدقة الشديده في مراجعه ورصد الدرجات بدقة شديده حتى لا يتم ظلم اي احد من الطلاب.

حيث أن نتيجة الشهادة الاعداديه محافظه اسوان كانت اخر المحافظات ظهورا ‘وبهذا تكون جميع النتائج متاحه لجميع الطلاب في جميع المحافظات‘

نتيجة الشهادة الاعداديه محافظه اسوان 2018 الترم الأول نسبه النجاح

بعد الانتهاء من تصحيح امتحانات الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادي بمحافظة أسوان تم عرضها على السيد المحافظ اللواء محمود حجازي، الذي أمر  بنشرها على موقع مديرية التربية والتعليم ومواقع التعليم التابعه  بالمحافظة والشهادة الاعدادية 2018.

وقد بلغت نسبة نجاح طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية الترم الأول للفصل الدراسي 2017 – 2018 في محافظة اسوان 71.13، وقد قام مدير التربية والتعليم بمحافظة أسوان بنشر تفاصيل احصائيات نتائج الرسوب والنجاح للفصل الأول عبر موقع المديرية على شبكة الانترنت.

وأكد مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، أن اجمإلى عدد المتقدمين بلغ 25352 طالب وطالبة، حيث بلغ عدد الحاضرين 25101 طالب وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 17797 طالب وطالبة.

وأضاف مختار شاهين، في بيان صحفى، أن نسبة النجاح للشهادة الإعدادية مكفوفين بلغت 66.7 %، وبلغ عد المتقدمين والحاضرين ثلاثة طلاب والناجحين طالبين، أما بالنسبة للصم وضعاف السمع اكد السيد وكيل وزارة محافظه اسوان السيد مختار شاهين أن نسبة النجاح بلغت 76. 5% وبلغ اجمإلى عدد المتقدمين والحاضرين 17 طالب، وبلغ عدد الناجحين 13 طالب.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظه اسوان الترم الأول 2018

ويمكن لطلاب الشهادة الاعداديه في محافظه اسوان الترم الأول 2018 الحصول على النتيجة من خلال الموقع التالي بوابه مديرية التربيه والتعليم والمذكورة ادناه أو يمكنكم ترك رقم جلوسكم وسوف نجلب لكم النتيجة بأذن الله.

بوابة مديرية التربيه والتعليم

في حال وجود مشكله في الحصول على نتيجة الشهادة الاعداديه محافظه اسوان الترم الأول 2018

يمكنكم ترك رقم جلوسكم في تعليق وسوف يتم الرد عليكم بأسرع وقت ممكن ومساعدتكم جميعا في الحصول على النتائج بأذن الله تعالي مع تمنياتنا لكم بدوام التوفيق والنجاح بأذن الله تعالي منتظرين تعليقاتكم.