ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018 برقم الجلوس

قام الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم بإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018 وذلك للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2017/2018، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018 نحو 87.2%.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية 2018

رابط النتيجة:-

يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالدقهلية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018 وذلك من خلال الضعط هنا

بالإضافة إلى ذلك يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالدقهلية كتابة الاسم ورقم الجلوس في خانة التعليقات أسفل الموقع وسوف نقوم بعرض النتيجة.

من جهته قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية على عبد الرؤف، أن عدد الطلاب المتقدمين هذا العام لأداء أمتحانات الفصل الدراسي الأول بالصف الثالث الاعدادي بالدقهلية بلغ نحو 97826 طالب وطالبه، تخلف عن أداء الامتحان نحو 1476 طالب وطالبه، نجخ منه نحو 96350 طالب وطالبه.

وأشار وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بأن عدد اللجان الامتحانية في الشهادة الاعدادية بالدقهلية بلغ هذا العام نحو 528 لجنة إمتحانية.

وبهذه المناسبة قدم محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي التهنئة لكل طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بالدقهلية، التهنئة بالتوفيق والنجاح، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعمل والاستمرار في المذاكرة من أجل الحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية المقررة على طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالدقهلية.