ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة 2018 برقم الجلوس على الروابط الآتية

أخيراً، تم اليوم إسدال الستار عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة 2018، حيث قامت عصر اليوم المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة بإعتماد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة للعام الدراسي، حيث بلغت نسبة النجاح في الصف الثالث الاعدادي بالبحيرة هذا العام نحو 70%.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة 2018

روابط النتيجة:-

ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالبحيرة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة من خلال الضغط هنا

أو من خلال الضغط هنا

كما يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالبحيرة الحصول على النتيجة من خلال كتابة أسمك  ورقم جلوسك في الموقع بالاسفل في خانة التعليقات، حيث سنقوم وعلى الفور بالرد بعرض النتيجة.

من جهته قال  الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بأن عدد طلاب الشهادة الاعدادية بالبحيرة 2018 المتقدمين لأداء إمتحانات نصف العام الدراسي قد بلغ نحو 85.78 ألف طالب وطالبه، حضر منهم نحو 84237 ألف طالب وطالبه.

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، الشكر للقائمين على العملية التعليمية بمحافظة البحيرة، وذلك لما بذلوه من جهد تجاه أبنائهم طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بالبحيرة هذا العام.

كما وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة الشكر للسادة أولياء الأمور لما بذلوه من جهد كبير في تشجيع أبنائهم على التفوق والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية.

ويسر موقع نجوم مصرية أن يقدم التهنئة لكل أبناء الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة2018.