ظهرت الآن نتيجة إمتحانات أبناؤنا في الخارج للدور الأول لعام 2018

الآن يمكن لأبناؤنا المصريين من أبناء الجاليات المصرية بالخارج معرفة نتائج إمتحانات الدور الأول من العام الدراسي 2017/2018، وذلك بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم منذ قليل بوضع نتيجة إمتحانات أبناؤنا في الخارج للدور الأول لعام 2018، على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ثم بوابة أبناؤنا في الخارج.

نتيجة إمتحانات الدور الأول أبناؤنا في الخارج 2018

رابط الحصول على نتيجة إمتحانات أبناؤنا في الخارج للدور الأول لعام 2018

يمكن الحصول على النتيجة الآن من خلال رقم الجلوس أو الرقم القومي في الموقع الخاص بنتائج أبناؤنا في الخارج وذلك من خلال الضغط هنا

أو القيام بكتابة الاسم ورقم الجلوس أو الرقم القومي في خانة تعليقات الموقع وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة.

يذكر أن الدكتور رضا حجازي رئيس عام إمتحانات أبناؤنا في الخارج قد اعتمد مساء أمس الاثنين نتيجة إمتحانات الدور الأول لأبناؤنا في الخارج، حيث بلغت نسبة النجاح نحو 98.22%، وسوف يدخل الدور الثاني عدد 1850 طالب وطالبه وذلك في السابع من شهر يوليو المقبل.

وأثناء الاعلان عن النتيجة قدم الدكتور رضا حجازي احصائية عن عدد الطلاب الذين تقدموا لإمتحانات الدور الأول لأبناؤنا في الخارج، حيث بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات أبناؤنا في الخارج هذا العام 2017/2018 نحو 70753 طالب وطالبه، أدي منهم الامتحانات نحو 69487 طالب وطالبه، أجتاز منهم الامتحان نحو 68252 طالب وطالبه.

ويتمني موقع نجوم مصرية لجميع الطلبة والطالبات من أبناء العاملين بالخارج التوفيق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.