ظهرت الآن نتيجة إعدادية البحيرة 2018 برقم الجلوس

أعتمدت محافظ البحيرة، المهندسة نادية عبده، نتيجة إمتحانات الضف الثالث الاعدادي بمحافظة البحيرة للعام الدراسي 2017/2018، حيث جاءت نسبة النجاح 67.73%.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة لعام 2018

وبعد أن أعتمد محافظ البحيرة نتيجة الشهادة الاعدادية، قامت سيادتها بتهنئة الطلاب الناجحون في الشهادة الاعدادية، وخاصة الطلاب الحاصلون على الدرجات النهائية في مختلف المواد الدراسية.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاغدادية بمحافظة البحيرة:-

تم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة وذلك من خلال الضغط هنا

أو من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة بالضغط هنا 

كما أنه يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة الحصول على النتيجة من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع.، وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة.

من جهته قال الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بأن عدد الطلاب في الشهادة الاعدادية هذا العام بلغ نحو 85181 طالب وطالبه، أدي منهم الامتحانات نحو 83720 طالب وطالبه، نجح منهم نحو 56704 طالب وطالبه.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أن ترتيب إدارات محافظة البحيرة قد جاءت كالتالي :- إدارة الرحمانية في المركز الأول، إدارة شبراخيت، إدارة بندر دمنهور، إدارة المحمودية، إدرة مركز دمنهور.

وفي النهاية هنأ وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة، وطالبهم بالمزيد من العمل والاستمرار في النجاح خاصة في السنوات الدراسية المقبلة.

ويتمني موقع نجوم مصرية لكل طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية التوفيق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات في كافة المواد الدراسية.