طريقة الاطلاع على كشف نقاط الفصل الثاني 2021 الجزائر عبر موقع الثروة tharwa.education.gov.dz

كشف نقاط الفصل الثاني 2021  تم الإعلان عنها من قبل وزارة التربية الوطنية الجزائرية عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ 2021. وذلك ما أعلنت  الوزارة، وقد تم نشر النقاط المتعلقة بالفصل الثاني  لمختلف المستويات التعليمية سواء الابتدائية أو الثانوية والمتوسطة، حيث خصص موقع فضاء أولياء التلاميذ من الوزارة الوصية من أجل توفير خدمات لأولياء التلاميذ كالاطلاع على كشوف نقاط أبنائهم وسلوكهم وكل الملاحظات المدون اتجاههم من قبل الأساتذة كما يقدم خدمات للتلميذ بشكل إلكتروني، حفاظا على السلامة العامة للتلاميذ وذويهم في ظل انتشار فيروس كورونا.

طريقة الاطلاع على كشف نقاط الفصل الثاني 2021 الجزائر عبر موقع الثروة tharwa.education.gov.dz

كشف نقاط الفصل الثاني 2021

يتجه الكثيرون الآن إلى موقع ثروة لمعرفة  كشف نقاط الفصل الثاني للتلاميذ في الجزائر، حيث تم الإعلان رَسْمِيًّا أن في يونيو الحالي عن نقاط التلاميذ. على أن يتم التسجيل إِلِكْتِرُونِيًّا من خلال موقع فضاء أولياء التلاميذ الذي أطلقته الوزارة لتقديم الخدمات عبر الإنترنت. ويمكن في التاريخ المشار إليه  التسجيل أو الاستفسار للجميع الأولياء والتلاميذ عن نقاط الفصل الثاني عبر موقع الثروة الإلكتروني.

موقع فضاء اولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz

في الفقرة الحالية سوف نشرح كيفية استخراج كشف نقاط الفصل الثاني 2021 من التلاميذ من خلال موقع الثروة، بحيث يمكن القيام بذلك بسهولة بالخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع فضاء أولياء التلاميذ.
  • النقرعلى عبارة كشف نقاط.
  • اختيار المستوى التعليمي  للتلميذ.
  • كتابة اسم التلميذ المراد كشف نقاطه.
  • يتم اختيار التلميذ وسوف تنبثق نافذة تضم كشف نقاط الفصل الثاني للتلميذ.
  • سحب كشف النقاط وطباعته.

قد يواجه بعض التلاميذ مشكلة في الوصول إلى الموقع، لكن يجب توضيح أن هناك الكثير من الضغط على موقع فضاء أولياء التلاميذ، لذا يرجى إعادة الولوج إلى الموقع من وقت إلى آخر.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.