طالب: المفروض تسمعونا احنا.. ووزير التربية والتعليم يهينه بكلمات قاسية جداً

شهدت جلسة الحوار المجتمعي لتطور التعليم التي أجريت اليوم مشادات بين أحد طلاب التعليم الفني ووزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني، الموقف الذي جعل الوزير لم يتقبل اقتراحات الطالب، لذا ننشر لكم تفاصيل المشادة والاقتراحات التي أغضبت وزير التربية والتعليم من الطالب.

وزير التربية والتعليم

تفاصيل مشادة وزير التربية والتعليم وطالب التعليم الفني:

شهدت المدينة التعليمية بمنطقة 6 أكتوبر حوار مجتمعي شامل بدأ أمس 21 نوفمبر وامتد لليوم 22 نوفمبر الحالي، في محاولات لوزارة التربية والتعليم للنقاش والوصول لحلول حول طرق تطوير منظومة التعليم والاستماع إلى كل الاقتراحات المقدمة في هذا الشأن.

إلا انه مع اقتراح أحد طلاب التعليم الفني حول عملية تدريس مادة الدين بالمدارس مشيراً إلى انه لابد من عقد بروتوكول مع وزارة الأوقاف لتدريس التربية الدينية خاصة وأن تدريس تلك المادة يتم حالياً عن طريق معلم اللغة العربية أو أي مدرس احتياطي وليس من معلم مختص، وبعد ذلك تطرق للمطالبة بضرورة وجود مادة تسمي بملحمة انتصار اكتوبر، حيث يتم بها مد الطلاب بالمعلومات الحقيقية المتعلقة بالدور التي قدمته القوات المسلحة.

جاء الاقتراح الأخير من الطالب هو ضرورة الاستماع لصوت الطلاب خاصة وإنهم أكثر وأهم عنصر يتعرض لمشكلات التعليم في مصر، قائلا: المفروض تسمعونا احنا، الأمر الذي أثار غضب الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم وجعله يقاطع الطالب قائلا:

“أنت كطالب لست أعلم من هؤلاء العلماء المشاركين في المؤتمر”


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.