طالبات المدرسة الامريكية “: مصر بلد الامن والامان..وعظمة الاهرامات ابهرتنا وسندعو زملائنا لزيارة أم الدنيا

طالبات المدرسة الامريكية ": مصر بلد الامن والامان..وعظمة الاهرامات ابهرتنا وسندعو زملائنا لزيارة أم الدنيا 1 21/7/2018 - 6:52 م
لطالبات حصلن على تدريب بمستشفى يعقوب للقلب ومستشفى السرطان وزارت مكتبة الاسكندرية

طالبات المدرسة الامريكية ": مصر بلد الامن والامان..وعظمة الاهرامات ابهرتنا وسندعو زملائنا لزيارة أم الدنيا 3 21/7/2018 - 6:52 م

تزور طالبات كلية الطب بالولايات المتحدة الأمريكية مدينة اسوان اليوم، ضمن برنامج الرحلة التي تنظمها لهن احدى مدارس ولاية نيوجيرسي لأول مرة إلى بلد عري خاصة مصر، وتشمل الزيارة مستشفى مجدي يعقوب لجراحات القلب وذلك لتقى الطالبات تدريب نظرى وعملى على العمليات الجراحية التي تقوم بها المستشفى.

صرحت بذلك د. نانسي الهادي رئيس مجلس ادارة إحدى شركات الاستثمار والمنظمة للرحلة مضيفة أنها المرة الأولى التي تسافر فيها تلك الفتيات إلى مصر دون أسرهم وأن الفتيات طلبن زيارة مصر هذا العام لتفقد معالمها السياحية وكذلك مشاركة الأطباء في العمل الخيري بمستشفى 57357 وكذلك التدريب بمستشفى القلب بأسوان والتي يرأسها الدكتور العالمى مجدى يعقوب.

واعربت الطالبات انهن سعداء لزيارة مصر لأول مرة وانهن وجدن استقبالا كبيرا من قبل الجميع هنا في مصر، وانهن انبهرن بالاهرامات والتي قالوا عنها انها غير الصور تماما، انها عظيمة حقا ولم يتخيلن أن تكون بهذه الاحجام الكبيرة.

واكدن انهن شعرن بسعادة كبيرة اثناء تفقدهن وتدربيهن بمستشفى 57357 وما تقدمه من علاج بالمجان للاطفال، أيضاً ما لفت انتباههن مدينة الاسكندرية الساحرة ومكتبة الاسكندرية ودار الموحدين للايتام، حيث قاموا بالعلب مع الاطفال الايتام وشعرن بساعدة كبيرة لم يقدمه الملجأ لمثل تلك الاطفال.

وعن تكرار زيارتهن لمصر اكدن انهن سوف يكررونها مرة ثانية وانهن سوف يدعين باقى زملائهن للزيارة وسوف ينشرون الصور ويروجون لها عبر مواقع التواصل الامريكية للدعاية لمصر، وعبرن عن حبهن الشديد لام الدنيا وانهن شعرن بالامن والامان فيها ووجهوا رسالة شكر لاجهزة الامن.

اوضحت الطالبات انهن سوف قضين ثلاث اسابيع في العمل التطوعي في مستشفى مجدى يعقوب و57357 سرطان الأطفال والتنقل بين القاهرة والإسكندرية وسيناء.. وهى أول رحلة من نوعها وتضم طلابا من مواليد امريكا ومن مختلف الجنسيات ومن اصول مصرية.

ومن جهته أشار معتز صلاح الدين مؤسس ورئيس حركة صوت مصر في الخارج إلى أن الحركة قد شاركت في حفل افطار اقيم بامريكا احتفالا بتنظيم أول رحلة لمدرسة امريكية لزيارة مصر. حيث حضر الاحتفال السفير هشام النقيب والوزير المفوض هاني ناجي والقنصل أحمد رحمي وعمدة نيوجيرسي وسمير البسيوني أول عمدة من اصل مصري ولفيف من الضيوف.
طالبات المدرسة الامريكية ": مصر بلد الامن والامان..وعظمة الاهرامات ابهرتنا وسندعو زملائنا لزيارة أم الدنيا 2 21/7/2018 - 6:52 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.