صورة نموذج عقد عمل المعلمين المساعدين

قامت وزارة التربية والتعليم بنشر نموذج العمل الجديد للمتعاقدين على شغل وظيفة معلم مساعد أو أخصائي مساعد والنموذج عبارة عن ثلاث ورقات تحتوى على جميع حقوق المعلمين وجميع الالتزامات التي يواجهها المعلم وتفاصيل التعاقد بين المعلم ووزارة التربية والتعليم والحقوق المالية للمعلم ونظام الإجازات والمكافآت وكذلك جميع الالتزامات التي ينبغي أن يقوم بأدائها وعملها على أكمل وجه.

ونعرض لكم صورة من صورة نموذج عقد عمل المعلمين المساعدين الجديد التي سيتم العمل به خلال هذه الفترة مع بداية العام الدراسي 2014 / 2015 الجديد.

الورقة الأولي من نموذج العمل تحدد طرفي التعاقد وبها بيانات المحافظة وبيانات المتعاقد من الاسم ومحل الميلاد وبطاقة الرقم القومى والمؤهل الدراسي والتقدير وسنة التخرج ثم البند الأول والبند الثاني من العقد.

1
والورقة الثانية تحتوى على البنود الثالث والذي يخص أنه يجب أن يؤدى الموظف العمل المنوط به بدقة وأمانة، وأن يخصص وقت العمل الرسمي لأداء واجباته الوظيفية وأن يحافظ على مواعيد العمل، وتحدد ساعات العمل في الأسبوع بخمس وثلاثين دقيقة.

والبند الرابع يتضمن أن للطرف الثاني الحق في الإجازات خلال مدة التعاقد ومنها الإجازات الرسمية والعطلات والمناسبات التي يحددها رئيس مجلس الوزراء،

والبند الخامس يتضمن خضوع الموظف المتعاقد معه على نظام التقييم طبقاً للقانون ويجب أن يتم وضع تقرير أداء له كل سنة من الرئيس المباشر والرئيس الأعلى ويتضمن كيفية الأداء، وعلاقته بزملائه، وعلاقته برؤسائه.

2
والورقة الثالثة تحتوى على البند السادس والبند السابع والبند الثامن والبند التاسع والبند العاشر ثم توقيع الطرف الأول وتوقيع الطرف الثاني
3