شقق المعلمين كاملة التشطيب بالتقسيط على 20 سنة والتسليم فورى تعرف على طريقة الدفع والتفاصيل كاملة

أعلنت نقابة المهن التعليمية عن قتح باب حجز شقق المعلمين في بعض المدن ضمن اعلان نقابة المهن التعليمية الصادر بتوافر وحدات سكنية للمعلمين كاملة التشطيب وطرق سداد ميسرة تمتد إلى 20 سنة، كما أنه يتم تسليم الوحدات فوريا، حيث يرحب الكثير من المعلمين بهذا الاعلان، كما أنه تم تحديد نظام الدفع للوحدات السكنية الخاصة بالمعلمين، وذلك بمقدم 30% وتسديد الباقى إلى 20 سنة، وذلك مع إضافة فائدة مقدارها 5% سنويا، ومن خلال هذه المقالة المميزة سوف نطرح لكم تفاصيل الوحدات السكنية للمعلمين المعلنة.

شقق المعلمين السكنية

المدن التي بها حجز شقق المعلمين

أعلنت نقابة المهن التعليمية عن المدن المتاح بها حجز شقق سكنية للمعلمين والأسعار ونظام الدفع كما يلى:

شقق المعلمين في مدينة اكتوبر

تبدأ مساحة الوحدة السكنية في مدينة اكتوبر المخصصة للمعلمين من 115 م إلى 158 متر، كما أنه تم تحديد الأسعار ليكون السعر 3700 بدلا من 5000 جنيه، كما أن الوحدات السكنية المخصصة للمعلمين في مدينة اكتوبر هى كاملة التشطيب والاستلام فورى، وقد تم الاستقرار على طرق السداد لتكون بالتقسيط والنقدى، وفي حالة التقسيط تكون بمقدم 30% وتسديد الباقى إلى 20 سنة مع فائدة 5% سنويا.

شقق المعلمين في مدينة بدر

تبلغ مساحة الوحدة السكنية للمعلمين في مدينة بدر 85 متر مربع، وقد تقرر سعر الوحدة ليكون 300 الف جنيه، وسيتم التسليم بعد عام ونصف، والتسليم نصف تشطيب، كما أن السداد بالدفع النقدى والتقسيط، وفي حالة التقسيط يكون المقدم 30% والباقى يقسط على مدار 20 سنة بفائدة 5% سنويا.

الاستعلام عن شقق المعلمين

في حالة الاستعلام عن شقق المعلمين السكنية التي تم الاعلان عنها من قبل نقابة المهن التعليمية، خصص رقم ادارة العلاقات العامة للاستعلام.

للاستعلام التوااصل مع ادراة العلاقات العامة 0227363352 وذلك من الساعة العاشرة والنصف صباحا، وحتى الساعة الثالثة عصرا في كل ايام الاسبوع ما عدا يومى الخميس والجمعة والاجازات الرسمية.

شقق المعلمين السكنية
الاعلان عن شقق المعلمين