شروط الإلتحاق بكلية التجارة جامعة القاهرة 2017-2018 لطلاب الثانوية العامة

إجراءات وشروط الالتحاق والتقدم إلى كلية التجارة بجامعة القاهرة للعام الجديد 2017-2018، لطلاب الثانوية العامة بعد أن أعلنت كلية التجارة جامعة القاهرة قواعد الالتحاق للكلية

كلية التجارة جامعة القاهرة

كلية التجارة جامعة القاهرة

كلية التجارة من أهم الكليات التي تتميز بالإقبال الشديد من الطلبة والطالبات الراغبين الالتحاق بالكلية، فيطلق عليها الطلاب كلية الشعب، للتمتع كلية التجارة بالأقسام المختلفة والمتعددة، وتشتمل الأقسام على

  1. قسم نظم المعلومات الإدارية.

    جامعة القاهرة
    كلية التجارة 2017

  2. قسم الرياضة والتأمين.
  3. قسم إدارة الأعمال.
  4. قسم المحاسبة.

    قواعد الالتحاق بكلية التجارة جامعة القاهرة

    كلية التجارة 2017
    كلية التجارة جامعة القاهرة

*يجب أن يكون الطالب ترشح عن طريق مكاتب التحويل المركز أو مكتب التنسيق من أجل القبول والالتحاق بالفرقة الأولى لكلية التجارة.

*يجب أن يكون الطالب حاصل على مجموع 80% من مادة اللغة الانجليزية,ولكن بدون إضافة المستوى الرفيع للمجموع، وذلك للطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية المصرية أو من أحد الدول العربية، ومن جانب الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة الأجنبية أو ما يعادلها، فيجب أن يكون حاصل الطالب على مستوى “c” في مادة اللغة الانجليزية.

*يتم التقدم إلى الالتحاق بالبرنامج بداية من يوم السبت 5 أغسطس 2017 حتى الخميس الموافق 17 اغسطس 2017.

*بالنسبة للحاصلين على الشهادة “IGCSE”، ثانوية الدول العربية، الدبلومة الأمريكية، بعد أن يتم ترشيحهم إلى كلية التجارة جامعة القاهرة، يمكن للطلاب إن يلتحق بالبرنامج لمدة أسبوع فقط.

طريقة التقديم بكلية التجارة جامعة القاهرة عن طريق تقديم بطاقة الترشيح +صورة ضوئية من شهادة إتمام الثانوية العامة إلى ادراة شئون طلاب البرنامج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of اسلام
    اسلام يقول

    السلام عليكم انا عايز ادخل تجاره عربى ايه شروط النسبهفى الانجليزى