شاومينج يتحدى وزير التربية والتعليم ويوعد متابعيه بتسريب الامتحانات هذا العام

شاومينج يتحدى ويبدأ معركته المشهودة كل عام مع وزارة التربية والتعليم ويعد الطلاب بتسريب امتحان اللغة العربية الأحد المقبل.

شاومينج بيغشش اعدادية 2017
شاومينج بيغشش ثانوية عامة
شاومـينج بيغشش ثانوية عامة

امتحانات الثانوية العامة 2017 سوف تنطلق الأحد المقبل الموافق الرابع من يونيو وسط قلق من جميع الطلاب المؤدية لامتحانات هذا العام.

شاومينج
امتحانات الثانوية العامة 2017

شاومينج يتحدى الوزارة ونظام البوكليت المطبق لأول مرة في تاريخ امتحانات الثانوية العامة :-

نظام البوكليت هو أول نظام يُعتمد رسمياً في امتحانات الثانوية العامة هذا العام، وذلك بسبب الجدل الذي حدث في الأعوام السابقة حول سهولة تسريب الامتحانات عن طريق السوشيال ميديا، وذلك بعد بدء لجنة الامتحان بنصف ساعة فقط، يتم نشر ورقة الامتحان على صفحة “شـاومينج” وهى الصفحة التي تتبنى أحداث الغش الإلكتروني كل عام على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. شـاومينج عبر صفحته على فيسبوك  تحدّى وزير التربية والتعليم هذا العام أيضاً وأكد على تسريبه جميع امتحانات الثانـوية العامة بنظام البوكليت الذي يعتبره أسهل  في التسريب من نظام الأعوام السابقة، على عكس تصريحات الوزير الذي أكد على صعوبة تسريب الامتحانات هذا العام بسبب نظام البوكليت.


هذا وقد نشرت وزارة التربية والتعليم على موقعها الرسمي نماذج تجريبية لامتحانات الثانوية العامه لهذا العام بالنظام الجديد وهو المسمى بنظام البوكليت.

نماذج الامتحانات التي قدمتها وزارة التربية والتعليم بالنظام الجديد لهذا العام :-

جميع النماذج بخاصية pdf من الموقع الرسمي للوزارة :-


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.