شاومينج بيغشش.. تسريب إمتحان الأحياء 2016 للثانوية العامة

سوف يؤدى طلاب الثانوية العامة للشعبة العلمية إمتحان مادة الأحياء وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 21/6/2016، وقد تسربت بعض الأخبار عبر صفحة التعليم الفاسد انها أعلنت انه سوف يتم تسريب أسئلة إمتحان الاحياء وكذلك إجاباتها وذلك عقب نصف ساعة من تسليم الورق.

لقد وعدت صفحة شاومبنج بيغشش طلاب الثانوية العامة بتسريب إمتحان مادة الاحياء للشعبة العلمية وكذلك مادة الجغرافيا للشعبة الادبية، وذلك برغم من التشدادات التي أتخذتها وزارة التربية والتعليم من اغلاق بعض الصفحات التي تتابع شاومنبج بيغشش، وبرغم من عمليات الغلق المتكررة لهذه الصفحات الا أن بعضها اعتمد على التعلقيات بدلا من المنشورات.

الجدير بالذكر أن صفحات التعليم الفاسدة هذه تتبع طريقة معينة هو انه بعد تسليم أوراق الامتحان بعد مرور نصف ساعة من تسليم ورق الاسئلة يتم تصوير ورقة الاسئلة ثم إرسالها إلى تلك الصفحات وتقوم صفحات التعليم الفاسد بالإجابة عن الامتحان من خلال مجموعة من الاستاتذه المتخصصين ثم يتم تسريب الاجابات.

الجدير بالذكر بان شاومينج بيغشش قد إتبع طرق جديدة عن طريق تطبيق انستجرام، لكن تم الاعلان انه إذا تم تسريب امتحان ماده الاحياء للنظام الحديث سوف يتم الغاء النسخة المسربة ويتم اقرار نسخة بديلة أكثر صعوبة.

نتابع معاكم آخر أخبار صفحة شاومينج بيغشش لتسريب امتحان مادة الاحياء 2016 للشعبة العلمية للنظام الحديث والاجابات النموذجية، فتابعونا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. aya eed يقول

    معلش أنتو ليه مبتنةلوش الامتحان حلوقتي