سجل رقم جلوسك نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة: بدون عناء احصل على نتائج الصف الثالث الإعدادي “ظهرت”

نقدم لكم خدمة توفير النتائج عن طريق سجل رقم جلوسك نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة 2019 للفصل الدراسي الثاني، وذلك بعد حالة المعانات التي مر لها الطلاب وأولياء الأمور في انتظار ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة، وعدم التمكن من الاستعلام برقم الجلوس كما هو معلن في بيان ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة، وسنوافيكم بعدة طرق بدون معانات للحصول على النتائج منها موقع اليوم السابع.

سجل رقم جلوسك نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة اليوم السابع : بدون عناء نتيجة الصف الثالث الإعدادي الجيزة

شهدت الساعات الماضية حالة من الترقب والقلق مر بها طلاب وطالبت الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة، حيث تم الإشارة إلى موعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي وفق تصريحات مدير مديرية التربية والتعليم لموعد الاستعلام عن نتيجة الإعدادية 2019 محافظة الجيزة، والذي أكد ظهورها، على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة.

تحديث30-1-2019 : سجل رقم جلوسك الآن واحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الفصل الدراسي الأول، عقب إصلاح العطل التقني في موقع نتيجة الإعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة

يجدر الإشارة لما تحقق من نتائج في الفصل الدراسي الأول بعد اعتمد اللواء كمال الدالي نتيجة الاعدادية 2018 في محافظة الجيزة بنسبة نجاح 69.6% والتفاصيل حول  النتيجة مبينة :

عدد المتقدمين للامتحان 146370 طالبا وطالبة حضر منهم 145455، وعدد الناجحين 103601 طالبا وطالبة بنسبة 71.23% بزيادة قدرها 2% عن العام الماضى.
إدارة جنوب الجيزة حصلت على المركز الأول بنسبة 84.2%، كما بلغت نسبة النجاح في مادة الرياضيات 88.78% بينما بلغت نسبة النجاح في مادة الدراسات الاجتماعية 88.47% ونسبة 88.73% في اللغة العربية.
نسبة نجاح امتحان إعدادية الصم وضعاف السمع بلغت 88.73% والإعدادية المهنية بنسبة 51.95%، حيث بلغت مادة الرياضيات نسبة النجاح 95.7% والدراسات 87.57% وكانت نتيجة الإعدادية للمكفوفين 77.27% وكانت نسبة النجاح في مادتى اللغة العربية والعلوم 100% والرياضيات والدراسات ألاجتماعية 95.45%.

موقع اليوم السابع

سجل رقم جلوسك الآن

نشرت الجيزة كشوف نتائج الطلاب، ويمكنكم تسجيل أرقام الجلوس وسنوافيكم بالنتائج بدون عناء.

تحديث: اتركوا أرقام الجلوس بالتعليقات وسنوفر لكم النتيجة في غضون ساعات، وذلك لمن لم يتمكن في الحصول على درجات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة نتيجة الضغط المتوقع اليوم على موقع النتائج.

تحديث: تعليم الجيزة حدد مجدداً اليوم الأحد للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث بالمرحلة الإعدادية، والتفاصيل خلال ساعات قليلة.

تحديث: اترك رقم جلوسك واسم الطالب أو الطالبة برسالة في التعليقات وسنوفر لكم النتائج وفق ما هو متاح لدينا.