زيادة ساعات اليوم الدراسي بدءاً من الاحد القادم 22/10/2017

صرح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوفي رسمياً بزيادة عدد ساعات اليوم الدراسي في كل مدارس الجمهورية بدءا من الاحد بداية الاسبوع الموافق 22/10/2017 على أن يكون الانصراف بالمدارس في تمام الساعة الثالثة عصرا وتم توزيع المنشور على جميع المدارس لتنفيذه وتعديل مواعيد الحصص الجديد حيث إضافة حوالي ربع ساعة إضافية على كل حصة.

زيادة ساعات اليوم الدراسي
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

زيادة ساعات اليوم الدراسي:

وقد اعرب أولياء الامور عن رفضهم لهذا القرار حيث يجدون انه نوع من التضييق على الطالب والارهاق وأعلن الكثير من أولياء الامور امتناعهم عن تطبيق هذا القرار الذي جاء من وجهة نظرهم ضد مصلحة الطالب.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتذمر على هذا القرار معربين عن سوء سير العملية التعليمية كما قالوا انها لا تراعي مصلحة الطالب كما وصفت الوزارة بإصدار قرارات دون دراستها جيدا مما يسيئ اليها.

والجدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم على تواصل مستمر مع أولياء الامور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومحاولة الوصول لقرارات ترضيهم ومن القرارات التي جاءت بناءا على رأي أولياء الامور خروج مادتي الحاسب الالي والرسم من المجموع للمرحلة الاعدادية مما اسعد الكثير من أولياء الامور.

وقد قامت المدارس اليوم الخميس بإبلاغ الطلاب بالمواعيد الجديدة وجداول الحصص مع بداية الاسبوع المقبل وعلى جميع المدارس تنفيذ القرار والا سوف تتعرض للمسألة.

تابعونا على موقعكم نجوم مصرية نوافيكم بكل جديد على مدار الساعة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.