“عاجل” روابط نتيجة الثانوية السودانية 2019 / تم إعلان النتيجة ويمكنكم إستخراجها إلكترونياً

أعزائي متابعي موقعنا المتميز “نجوم مصرية” نقدم لكم كعادتنا أهم الأخبار التي تخص النتائج، حيث نعرض معكم اليوم أهم أخبار نتيجة الثانوية السودانية، حيث أدي طلبة الشهادة الثانوية بالسودان إمتحاناتهم في بداية شهر مايو الماضي، وإنتهوا منها في منتصف الشهر نفسه، وكانت الإمتحانات تسير بهدوء دون شكوي، وكانت القيادات التعليمية بوزارة التعليم والمعارف السودانية تتابع سير عملية الإمتحانات، نظراً لأهمية شهادة الثانوية.

"عاجل" روابط نتيجة الثانوية السودانية 2019 / تم إعلان النتيجة ويمكنكم إستخراجها إلكترونياً 2 14/6/2019 - 2:21 م

الشهادة الثانوية السودانية 2019

تعتبر شهادة الثانوية في السودان من الشهادات الهامة في حياة الطالب، حيث يتحدد عليها مستقبله التعليمي وماهي الكلية التي سيكمل دراسته بها، لذلك تسبب حالة من القلق حول إعلان نتائجها بين الطلبة وأولياء أمورهم، لذلك يتم العمل على إنهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات بأقصي سرعة، مع التأكد والتدقيق من الدرجات ورصدها لصالح الطلاب.

"عاجل" روابط نتيجة الثانوية السودانية 2019 / تم إعلان النتيجة ويمكنكم إستخراجها إلكترونياً 1 14/6/2019 - 2:21 م

روابط الإستعلام عن نتيجة الثانوية 2019

نتيجة الثانوية السودانية 2019

سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية السودانية 2019 في خلال الإسبوع الأخير من هذا الشهر، حسب ما أعلنته وزارة التعليم والمعارف، حيث سيتم الإعلان عن النتيجة في مؤتمر صحفي يعلن فيه الوزير النتائج ويكرم الأوائل.

مدارس التعليم الثانوي بالسودان

  •  مدارس الثانوية العليا الأكاديمية وتؤهل الطالب للدخول للجامعة.
  • مدارس التعليم الفني “التجاري- الصناعي” وتقوم بتخريج كوادر فنية مؤهلة.
  • معاهد التربية لتخريج معلمي مدارس الإبتدائي.

هذا وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الثانوية بالسودان لجميع الولايات في وقت واحد، عبر الروابط التي أوضحناها بالمقال برقم جلوس الطالب، عقب إعلان النتيجة في الرابعة عصراً اليوم الثلاثاء، ومازلنا معكم عبر موقعنا المتميز “نجوم مصرية” نتابع أخبار إعلان النتيجة، حيث يتم الآن التجهيز النهائي للإعلان بالمؤتمر الصحفي خلال الساعات القليلة القادمة.

لم يتبفي غير ساعة تقريباً على المؤتمر الصحفي الذي سيتم الإعلان فيه عن النتيجة، التي ينتظرها العديد من الطلبة وأولياء أمورهم للإطمئنان على درجاتهم، لحظات ويتم عقد المؤتمر الخاص بالنتيجة ونتابع معكم حتى إعلانها ومعرفة نسب النجاح.

يمكنكم الآن أعزائي طلبة الثانوية السودانية إستخراج النتيجة، حيث تم الإعلان عنها ونسبة النجاح وصلت 80%، وننبهكم على وجود ضغط على الروابط لذا يمكنكم المحاولة أكثر من مرة.