رسوم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2022 ومراجعة ورقة النتيجة

كشف وزير التربية والتعليم الفني عن فتح باب تظلمات الثانوية العامة 2022 بعد مرور يومين من إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 رسميًا، لذلك انطلقت عناصر البحث عن طريقة تقديم تظلمات الثانوية العامة 2022 بعد إعلان النتيجة واعتمادها من قبل وزير التعليم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ورسوم تظلمات الثانوية العامة.

رسوم تظلمات نتيجة الثانوية العامة

ومنذ الإعلان عن فتح باب تظلمات الثانوية العامة 2022 يبحث العديد من المواطنين عن رسوم تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة كل مادة، إذ حددتها وزارة التعليم أن يتم تحصيل رسوم 300 جنيه مقابل كل مادة يتم تصحيحها، على أن يقدمها الطلاب المتضررين للاطلاع على نتيجة الخاصة بكل مادة، وذلك بعد 48 ساعة من اليوم بعد إعلان النتيجة رسميًا

رسوم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2022 وطريقة الإطلاع على ورقة النتيجة

موعد تقديم التظلمات على نتيجة الثانوية العامة

وأوضحت وزارة التعليم أنه يمكن تقديم التظلمات على نتيجة الثانوية العامة بعد مرور 48 ساعة من الإعلان عن نتيجة امتحانات الثانوية اليوم السبت ويمكن التقديم في تظلمات امتحانات الثانوية العامة للطلاب المتضررين لمدة 10 أيام حتى يوم 18 أغسطس.

رابط تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طريقة تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة من خلال الموقع الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم، كما يمكن الإطلاع على ورقة نتيجة امتحانات الثانوية العامة في المدينة التعليمية الكائنة في مدينة 6 أكتوبر التي ستكون مؤهلة لاستقبال الطلاب للتظلم على نتيجة الثانوية العامة 2022.

ضرورة تقديم الرقم القومي للطالب المتظلم.

إحضار أصل الرقم القومي لولي الامر أو جواز السفر بما يحقق المصلحة الشخصية. وبعدها يتم الاطلاع على ورقة الإجابة بمقر كنترول تقدير الدرجات بالمدينة التعليمية، على أن يتم إيداع الرسوم على حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية إلكترونيًا


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.