رابط وخطوات التقديم للصف الاول الثانوي الكترونياً لعام 2021… عبر موقع وزارة التربية والتعليم

رابط التقديم للصف الأول الثانوي لعام 2021، حيث شهدت مواقع الانترنت في الساعات الماضية تزايد حول عمليات البحث من الطلاب بمرحلة إتمام التعليم الأساسي الحاصلين على الشهادة الإعدادية في البحث عن رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي العام والفني عقب تفعيل وزارة التربية والتعليم الفني الرابط الخاص بموقع تنسيق الثانوية العامة، وذلك منعًا للازدحام في المدارس وذلك بسبب ماتمر به البلاد من فيروس كوفيد المستجد وأيضاً ضمن خطة الوزارة للتحول الرقمي، ومن خلال هذة المقالة  سوف نوضح لكم خطوات تسجيل رغبات الصف الأول الثانوي وكيفية الدخول على موقع تنسيق الثانوية العامة.

رابط تقديم الصف الأول الثانوي إلكترونياً للعام الدراسي 2021 /2022.

الأوراق المطلوبة للتقديم للصف الأول الثانوي

رابط تقديم الصف الأول الثانوي إلكترونياً للعام الدراسي 2021 /2022 tansiksec.emis.gov.eg

قامت الوزارة بالإعلان عن الأوراق المطلوبة للتقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي وذلك من خلال الدخول على موقع تنسيق الثانوية العامة 2021 وفق إتباع الأتي: –

  1. الملف الإلكتروني لتقديم الصف الأول الثانوي (ثانوية عامة – دبلومات فنية).
  2. أصل شهادة ميلاد الطالب و 5 صور منها.
  3.  شهادة النجاح بالمرحلة الإعدادية.
  4. 3 صور لبطاقة ولي أمر الطالب.
  5. 5 صور شخصية للطالب المتقدم 4*6.
  6.  استمارة الرغبات الخاصة بالطالب مطبوعة.
  7.  ملف تقديم للطالب الذي يحتوي على (طلب الالتحاق – طلب المتابعة – الطوابع المطلوبة كما هو موضح بالصورة).

اخر مواعيد التقدم للصف الأول الثانوي

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في فتح باب التقديم للصف الأول الثانوي وذلك في مختلف المدارس من خلال التقديم الإلكتروني عبر موقع التنسيق التابع لوزارة التربية والتعليم المصرية، حتى يتمكن الطلاب والطالبات الحاصلين على الشهادة الإعدادية لعام 2021 والتي أعلنت مطلع الشهر الماضي في جميع المحافظات علي مستوي الجمهورية وإعلان المحافظين لتنسيق مرحلة الثانوية العامة و القبول بالثانوى العام والدبلومات الفنية وكافة المدارس علي مستوي المحافظات ويستمر التقديم الإلكتروني حتى منتصف الشهر القادم بيوم الأحد 15 أغسطس 2021.

خطوات التقديم للصف الأول الثانوي

  1. في البداية يقوم الطالب أو ولي الأمر بتسجيل الدخول إلى حساب وزارة التربية والتعليم وذلك من خلال  الرابط التالي :-  تقديم الصف الاول الثانوي إلكترونيا 2021 عبر الموقع الرسمي 
  2. ثم يقوم الطالب بعمل بريد إلكتروني جديد، وذلك من خلال الضغط على حساب الطالب عن طريق إضافة الرقم القومي للطالب ورقم الكود، ثم يضغط على تسجيل الدخول ، بعدها سيذهب إلى صفحة التسجيل وبالتالي التسجيل ، وتحديد الطلبات والمدرسة المراد إدخالها ، وكتابة جميع البيانات اللازمة.
  3. كيفية إنشاء حساب مدرسي موحد حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتحديث قاعدة بيانات دقيقة لجميع المعلمين والطلاب وذلك من خلال منصات تعليمية مختلفة لتوضيح طريقة إنشاء حساب مدرسي موحد للطلاب والمعلمين. سيتم القيام بإنشاء حساب مدرسة موحد برمز الطالب والرقم القومي إنشاء لعام 2021 – 2022 .

رابط التقديم للصف الاول الثانوي

رابط وخطوات تقديم الصف الأول الثانوي 2021 في محافظة الفيوم إلكترونيا - المحافظات - الوطن

يقوم آلاف طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي وأسرهم بمختلف المحافظات بالبحث عن طريق الموقع الإلكتروني وشبكة الإنترنت عن رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2021 في المدارس الحكومية، وذلك من أجل التسجيل حتى 15 أغسطس المقبل، وحجز مكان في إحدى المدارس الثانوية الحكومية بعد الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك فى إطار تقديم الخدمات الإلكترونية المختلفة من وزارة التربية والتعليم ضمن خطة التحول الرقمي وميكنة الخدمات بكافة القطاعات والهيئات والإدارات المختلفة.

قامت وزارة التربية والتعليم بإتاحة كافة الخدمات على الموقع الإلكتروني الخاص بها، ومن ضمنها إتاحة الفرصة من خلال رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2021 في المدارس الحكومية، وذلك في إطار رؤية الوزارة للحفاظ على الطلاب في ظل اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الحالية، والحد من مظاهر الازدحام وتحقيق التباعد الاجتماعي حفاظًا على صحة المواطنين والطلاب، ويتم التقديم عبر موقع تنسيق الثانوية العامة.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.