رابط نظام نور للإعلان عن نتائج المرحلة الابتدائية والثانوية والمتوسط 1439 الفصل الدراسي الثاني برقم السجل المدني

نظام نور هو الموقع الذي يقوم من خلاله جميع طلاب المملكة العربية السعودية الراغبين في الإلتحاق بالمدارس الحكومية من تسجيل أسمائهم للإلتحاق بإحدى المدارس السعودية، وكذلك تعرض عليه جميع نتائج الإمتحانات، وذلك لجميع المراحل الدراسية متمثلة في المرحلة الإبتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية لكي يتمكن جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال شبكة الإنترنت.

رابط نظام نور للإعلان عن نتائج المرحلة الابتدائية والثانوية والمتوسط 1439 الفصل الدراسي الثاني برقم السجل المدني 1 17/5/2018 - 8:47 ص

نظام نور 1439

فور إنتهاء طلاب المرحلة الإبتدائية والمتوسط من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالمملكة العربية السعودية، وسوف يتزايد البحث عن نتائج امتحاناتهم في المواد الدراسية المقررة عليهم لهذا العام وذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بموقع نور للإستعلام عن نتائج الإمتحانات ليستطيع جميع طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية معرفة النتيجة من خلال رقم الهوية.

الاستعلام عن نتائج نظام نور

يتم الإستعلام عن نتائج طلاب المرحلة الإبتدائية والمتوسطة من خلال الدخول عبر الرابط الرسمي لموقع النور وكتابة رقم الهوية الخاص بالطالب ثم كتابة كلمة المرور ورمز التحقق الظاهر للطالب ثم كتابة تسجيل دخول، وذلك كي يتمكن الطالب من معرفة النتيجة بكل سهولة ويسر، مع العلم أن النتيجة سوف تظهر على هيئة تقرير مفصل بدرجات الطالب في المواد الدراسية المقرر لهذا العام من خلال هذا الرابط noor.moe.gov.sa.

أيام قليلة وسوف تقوم وزارة التربية والتعليم السعودية بالإعلان عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادات الإبتدائية والمتوسطة والثانوية عبر الموقع الرسمي لنظام نور الإلكتروني فتابعونا باستمرار.

الآن وعن طريق نظام نور لعرض النتائج يستطيع أولياء الأمور في أي مكان الاستعلام عن نتائج ابنائهم من خلال لوحة التحكم في هذا النظام، حيث يتم التعرف على النتائج عبر موقع نور عن طريق اسم المستخدم والبريد الإلكتروني، أو عن طريق رقم الهوية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية أنه جاري حاليا الانتهاء من إعداد نتائج الفصل الدراسي الأول لعام 1439، وقد أكدت الوزارة أنه بمجرد الانتهاء من إعداد جميع النتائج سوف يتم الإعلان عنها من خلال موقع نظام نور الإلكتروني، حيث يستطيع الطالب من خلال الدخول على الموقع واتباع التعليمات الاستعلام عن النتيجة فورا.

عزيزي طالب المرحلة الإبتدائية والمتوسطة بالمملكة العربية السعودية، حرصا منا على تقديم أفضل خدمة لجميع متابعينا في الوطن العربي سوف نقوم بمتابعة أهم الأخبار حول إعلان نتائج المرحلة الإبتدائية والمتوسطة بالمملكة العربية السعودية ليستطيع جميع أصدقائنا معرفة النتيجة فور الإعلان عنها، مع أطيب التمنيات للجميع بالنجاح الباهر.

رابط نتائج الطلاب نظام نور

يمكن الاستعلام عن نتائج المراحل التعليمية المختلفة في السعودية عبر نظام نور بطريقتين:-

  1. الطريقة الاولى: باسم المستخدم والبريد الإلكتروني فقط.
  2. الطريقة الثانية: استخدام رقم الهوية وكتابته على الموقع الرسمي لنظام نور بعد اتباع التعليمات.

توالت بعض الآنباء حول اعلان نتائج امتحانات الطلاب بالمملكة العربية السعودية عبر ربط نظام نور المركزي للنتائج برقم الهوية، جدير بالذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني 1439 بجميع المراحلة التعليمية الابتدائية والمتوسطة والثانوية قد شرفت على الانتهاء.

تحديث الثلاثاء 15-5-2018

يستطيع اليوم الثلاثاء الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني لعام 1439 عبر موقع نور الإلكتروني باستخدام رقم السجل المدني فقط، جدير بالذكر أن موقع نتائج نور هو همزة الوصل بين وزارة التربية والتعليم والطالب والمعلم، حيث توفر خدمة عرض النتائج على الطلاب وأيضا إمكانية التقديم للصف الأول الإبتدائي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of فيلوباتير جرجس زهجز فكري
    فيلوباتير جرجس زهجز فكري يقول

    الف مب
    اروك كل عام وانتم بخير وانتها العام الدراسي بانجاح الف مبروك للنجاح