رابط نتيجة تحويل الدبلومات والشهادات العربية

نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا “نجوم مصرية” رابط نتيجة الدبلومات الفنية والشهادات العربية بعد ما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مساء أمس الخميس نتيجة التحويلات وتقليل الأغتراب للشهادتين.

رابط نتيجة تحويل الدبلومات والشهادات العربية 1 21/9/2018 - 3:56 ص

وقالت الوزارة من خلال  بيان صحفي لها  إن تقدم 35351 طالب وطالبة من طلاب الشهادات الفنية لتسجيل رغباتهم بالتحويل أو تقليل الأغتراب منذ اليوم الأول لفتح مرحلة تقليل الأغتراب على الموقع الإلكتروني للتنسيق.

أما بالنسبة  لطلاب الشهادات العربية فإنة تقدم 2642 طالب وطالبة من طلاب الشهادات المعادلة العربية إبدو بتسجيل رغباتهم بالموقع الإلكتروني للتنسيق في مرحلة تقليل الأغتراب.

وأكدت الوزارة إنها قامت بقبول طلبات معظم الطلاب المسجلين في مرحلة تقليل الأغتراب مع مراعاه الطاقه الإستيعابية والقدرات المادية والبشرية للمعاهد والكليات المطلوب التحويل إليها ومع الأخذ في الأعتبار القواعد والقوانين الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات.

وذكرت الوزارة في البيان الصحفي عن إن موعد بدء الدراسة للعام الدراسي الجديد 2018 \2019 كما هو يوم السبت القادم الموافق 22 من سبتمبر الجاري وأشارات إنه لا توجد نية مطلقة لتأجيل الدراسة.

وأكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن عدم علاقتها بالمنشورات على بعض الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي حول تأجيل الدراسة وقالت إنها شائعات.

ويمكنك الأستعلام عن نتيجة تقليل الأغتراب والتحويلات لطلاب الشهادات الفنية برقم الجلوس من هنا

وللأستعلام عن نتيجة تقليل الأغتراب والتحويلات للشهادات العربية بالأسم ورقم الجلوس من هنا


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.