التخطي إلى المحتوى
“رابط” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح و سوهاج و أسوان و قنا و أسيوط و الأقصر “الصف الثالث الاعدادي” برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية

نتابع معكم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة سوهاج و محافظة أسون و قنا و أسيوط و الأقصر، حيث مازالت أعمال التصحيح و المراجعة، تتم فى كنترولات هذه المحافظات، و ستتم بعد ذلك مراجعة درجات الطلاب تمهيداً، لعرضها على المحافظ، و اعتماد النتيجة، و رفعها على موقع مديرية التربية و التعليم التابع لكل محافظة، و سننشر لكل رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادى التابع لكل محافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج

لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادى محافظة سوهاج، سوف يتم الاعلان قريباً عن نتيجة الشهادة الاعدادية، على مستوى جميع ادارات محافظة سوهاج، من خلال البوابة الإلكترونية لمديرية تعليم سوهاج على هذا الرابط، وأيضا من خلال هذا الرابط.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان

تُجرى الآن عمليات المراجعة الشاملة على أوراق امتحانات الصف الثالث الإعدادى، فى جميع كنترولات أسوان ، و بعد ذلك يتم اعتماد النتيجة،ورفع نتيجة اعدادية أسوان الترم الأول، على موقع مديرية التربية والتعليم  برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا

يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى لجميع مدارس محافظة قنا، عن طريق مديرية التربية والتعليم بقنا من هذا الرابط و سيت تفعيل الرابط فور اعلان النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادى، من خلال موقع اسيوط التعليمي من هنا، أو عن طريق  موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاقصر

للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الأقصر  من خلال هذا الرابط ، وسيتم تفعيل افور ظهور النتيجة، كما يمكن معرفتها من نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاقصر الترم الأول باستخدام رقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الجيزة و الشرقية و الدقهلية الترم الأول

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة و دمياط و المنيا و الغربية

نتائج الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني 2019 من المتوقع أن تظهر فى جميع المحافظات خلال الأسبوع القادم، حيث يتم الآن عمليات التصحيح الشامل لأوراق اجابات الطلاب فى الكنترول التابع لكل مديرية، و يعكف المدرسين على مراجعة اجابات الطلبة و تقدير درجاتهم، و سيتم اعتماد النتائج خلال أيام و رفعها على موقع وزارة التربية و التعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الاعدادى فى مطروح ظهرت اليوم الاربعاء 22 مايو وكانت نسبة النجاح 84,6% بين الطلبة و الطالبات، و قد تم رفع النتيجة على موقع موقع مديرية التربية والتعليم محافظة مطروح

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.