التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس “بوابة التعليم الفني” فور ظهورها قريباً
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

بدأت امتحانات الدبلومات الفنية يوم السبت 18 مايو 2019 وانتهت يوم الخميس 30 مايو 2019 وقد استمرت امتحانات الدبلومات الفنية أخر العام 2019 مدى أسبوعين وقد سبقت الاختبارات النظرية الامتحانات العملية، والتي بدأت السبت 11 مايو 2019، ويترقب جميع الطلاب الآن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 عبر بوابة التعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم على أن يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠١٩ أخر العام من قبل السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وقالت مصادر موثوقة أن اللجان ومراكز التصحيح قد بدأت بالفعل عملها من تصحيح ومراجعة ورصد درجات تمهيداً لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني أو موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وسوف نتابع معكم موعد إعلان نتيجة دبلوم تجارة، صناعة، زراعة 2019.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

يتم انعقاد مؤتمر صحفي بحضور السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وذلك من أجل إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الترم الثاني وسيكون المؤتمر بحضور مجموعة من المسؤولين بوزارة التربية والتعليم وعدد من الأساتذة وأولياء أمور الطلاب والطالبات.

نتيجة دبلوم التجارة، نتيجة دبلوم الصناعة 2019، نتيجة دبلوم الزراعة 2019 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم، هو ما يرغب به جميع الطلبة والطالبات الآن، وحتى اللحظة لم يتم الكشف عن موعد رسمي لإعلان النتيجة، ولكن من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس خلال الأيام القليلة المقبلة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2019

من خلا رابط الدخول على بوابة التعليم الفني، يمكنكم الحصول على نتيجة الدبلوم التجاري، الصناعي، الزراعي 2019 برقم الجلوس وقت الإعلان عن النتائج، أسرة موقع نجوم مصرية تتمنى لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق.

تحديث الآن: ذكرت مصادر مطلعة أنه من المنتظر الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بعمليات التصحيح والمراجعة النهائية لكراسات الإجابة ورصد درجات الطلاب تمهيداً لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 عبر موقع مركز المعلومات أو بوابة التعليم الفني لجميع المحافظات القاهرة ومحافظة الاسكندرية ومحافظة سوهاج ومحافظة اسوان، ومحافظة الجيزة وكفر الشيخ والبحيرة والشرقية والدقهلية.

وذكرت المصادر أن موعد الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 أخر العام سيكون في أخر أيام شهر يونيو الجاري أو في الأول من شهر يوليو المقبل، ونترقب معكم ظهور النتيجة بجميع المحافظات.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.