رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس لوزارة التربية والتعليم المصرية

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 من بين العناوين التي يبحث عنها الطلاب في جمهورية مصر. و ذلك بعد الانتهاء من فترة الامتحانات على جميع المستويات و في جميع المواد عبر جميع المحافظات المصرية. وأكدت وزارة التربية والتعليم المصرية أن نتيجة الثانوية العامة 2022 سيتم إعلانها عبر رابط إلكتروني رسمي تابع لذات الوزارة، حيث ستكون متاحة أمام جميع الطلبة الممتحنين. و كذلك الأولياء بشكل سهل وسريع للاستعلام عن النتائج خلال الأيام القليلة القادمة،  بإشراف وزير التربية والتعليم الفني في مصر السيد طارق شوقي. خلال الفقرات التالية نتعرف أكثر على تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2022 وكيفية الدخول للرابط الإلكتروني وإظهار النتائج.

موقع نتائج الثانوية 2022 مصر

نتيجة الثانوية العامة 2022 مصر:

يعيش طلاب وطالبات الثانوية في مصر وسط قلق شديد وتوتر عالي قبل إعلان الوزارة النتائج، عبر رابط نتيجة الثانوية العامة 2022. وحسب تصريحات مصادر الوزارة أن موعد إعلان نتيجة الثانوية سيكون يوم الأحد القادم 07 أوت 2022 كحد أقصى. ويكون الاستعلام عنها إلكترونيا برقم الجلوس والاسم فقط للحصول على المعدل العام والدرجات المتحصل عليها لكل مادة، وفي حالة رسوب الطالب أو الطالبة يمكنه العبور للدورة الثانية لكلتا الشعبيتين العلمية والأدبية وهذا تسهيلا للطلبة.

الاستعلام عبر رابط نتيجة الثانوية العامة:

يقدم لكم موقع نجوم مصرية تفاصيل إظهار النتائج و الدرجات عبر رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 أول باول، بعد البحث المكثف من الطلاب عن الطريقة الصحيحة التي نقدمها كمايلي:

الثانوية العامة 2022 مصر
استعلام عبر موقع نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس
  • أولا يجب على كل طالب ممتحن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة moe.gov.eg.
  • بعد ذلك اختيار المرحلة الثانوية والنقر على نتيجة الثانوية العامة.
  • ثم يقوم الطالب باختيار المحافظة وإدراج كل من الإسم ورقم الجلوس بشكل صحيح.
  • إعادة كتابة كود التحقق.
  • في الأخير الضغط على مربع إظهار النتيجة للتحصل على الدرجات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.