رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس

قام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم بنشر منشور على صفحته الشخصية على فيسبوك يوضح فيه موعد ظهور النتيجة وكيفية الحصول عليها وأيضا موعد اعتمادها واعتماد أسماء الأوائل وإعلان أسماءهم.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس 1 3/8/2020 - 9:05 م

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020

قال شوقي في منشوره على الفيسبوك انه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 في صباح يوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة ونصف صباحا,على أن يتم بعدها الاتصال هاتفيا بالطلاب الأوائل وتهنئتهم, وسوف تصبح النتيجة جاهزة للاطلاع عليها بدأ من الساعة الثانية ظهرا غدا.

سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام ٢٠١٩-٢٠٢٠ في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح الثلاثاء الموافق ٤ أغسطس ٢٠٢٠ ويعقب ذلك مكالمة الطلاب الأوائل وبعدها رسالة قصيرة للتعليق علي النتائج. سوف تتاح النتيجة بدءا من الساعة الثانية من ظهر الغد أن شاء الله.

تقدر الإشارة إلى أن مصدر من وزارة التربية والتعليم اكد على أن أوائل الثانوية العامة تخطوا الثلاثين طالب وطالبة, حيث بلغت نسبة النجاح 80% هذا العام وهى اعلي من العام الماضي.

يذكر أيضا أن موقع اليوم السابع قد حصل حق نشر نتيجة الثانوية العام لعام 2020/2019, ويمكنك معرفة والاطلاع على النتيجة أما الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2020, أو ترك لنا تعليق برقم الجلوس وسيتم الاطلاع على النتيجة وإرسالها لك في التعليقات.