رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد أعلان نتيجة الثانوية العامة حيث يترقب طلاب الثانوية العامة وأولياء أمور المرحلة الثانوية ظهور النتيجة, حتى يطمئنوا على أولادهم, وقد تخطت نسبة النجاح للطلاب هذا العام 80%, بينما قام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بنشر منشور عبر صفحته يوضح به كل ما يتعلق بالنتيجة.

رابط حصول نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2020

قال شوقي انه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة في تمام الساعة 10 ونصف صباح يوم الثلاثاء الموافق 4 أغسطس, ويليها الاتصال بأوائل الطلاب لتهنئتهم على التفوق والنجاح, ثم إتاحة النتيجة لكافة الطلاب في تمام الساعة 2 ظهر.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة

ويمكنك الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020 من خلال التواصل معنا في التعليقات وترك تعليق به رقم الجلوس للطالب وسيتم الرد عليه بالنتيجة فور ظهورها, أو من خلال الدخول على الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

حيث أكدت الوزارة انه بعد اعتماد النتيجة سوف تصبح النتيجة جاهزة على الموقع, ويمكنك أيضا الاطلاع على النتيجة من خلال موقع اليوم السابع حيث انه حصل على حقوق نشر نتيجة الثانوية العامة لهذا العام, ويوفر موقع اليوم السابع نموذج يمكنك أكماله  ومعرفة النتيجة بالاسم أو برقم الجلوس.