موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 كافة الشعب في مختلف المحافظات

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية، في بيان رسمي على إن كنترولات الثانوية العامة التابعة للوزارة، مازالت تعمل بشكل مكثف في الوقت الحالي، من أجل إنهاء كافة أعمال التصحيح وتقدير الدرجات الخاصة بطلاب وطالبات الثانوية العامة وكراسات البوكليت،  تمهيدا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 خلال الفترة المقبلة.

نتيجة الثانوية العامة 2018
حيث أوضحت مصادر مطلعة بداخل وزارة التربية والتعليم، على إن الكنترولات المنتشرة على مستوى الجمهورية، تعمل على تصحيح باقي المواد التعليمية التي خاضها الطلاب والتي أدى فيها الطلاب الاختبارات قبل إجازة عيد الفطر المبارك، حيث يجرى في الوقت الحالي العمل على استكمال باقي عمليات التصحيح، مؤكدة على إن العمل يسير بداخل الكنترولات بشكل مميز ومنتظم ولم تظهر أي مشاكل في الوقت الحالي.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018

وتابعت المصادر على أنه من المرتقب أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة لكافة الطلاب والشعب 2018 في منتصف شهر يوليو الحالي، مؤكدة على أن المؤشرات الأولية لعمليات التصحيح مبشرة للغاية، حيث أكدت عن ارتفاع نسبة النجاح العامة لنتيجة الثانوية العامة 2018.

نتيجة الثانوية العامة 2018
نتيجة الثانوية العامة 2018
وأوضحت المصادر على أنه من المرتقب أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة في الأسبوع الأول من النصف الثاني من شهر يوليو الحالي، متوقعة أن تكون في الفترة من 16 حتى 18 يوليو.
واكد اليوم رئيس امتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي، على إنه من الصعب في الوقت الحالي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة في الوقت الحالي، حيث إن أعمال التصحيح ورصد الدرجات مازالت مستمرة في كافة المحافظات المصرية، كما يوجد الكثير من المواد الأساسية والثقيلة التي لم ينتهي من تصحيحها، مؤكداً على أن أعمال التصحيح والمراجعة تحتاج إلى وقت كبير

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.