نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس موقع وزارة التعليم واليوم السابع

مازال ينتظر في الوقت الحالي طلاب وطالبات الثانوية العامة في جمهورية مصر العربية إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي على إن أعمال التصحيح لكافة المواد بشعب الثانوية العامة المختلفة قد اقتربت من الانتهاء بشكل كبير، ومن المرتقب أن تنتهي في الساعات القليلة المقبلة.

نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس موقع وزارة التعليم واليوم السابع 1 10/7/2018 - 2:55 م

نتيجة الثانوية العامة 2018

وقد كشفت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان رسمي على إن نتيجة الثانوية العامة 2018، سوف يتم إعلانها يوم الخميس المقبل على أقصى تقدير، وخاصة عقب انتهاء عمليات التصحيح الجارية في الوقت الحالي بداخل الكنترولات على مستوى الجمهورية.

نتيجة الثانوية العامة 2018
نتيجة الثانوية العامة 2018

وتابعت المصادر اليوم على إن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018، سوف يكون يوم الخميس المقبل الموافق 12 يوليو الحالي، وذلك بنسبة 95%، حيث إن النتيجة سوف يتم اعلانها عقب الانتهاء من كافة أعمال الكنترول بالكامل.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2018

الجدير بالذكر أن رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي، قد أوضح في وقت سابق على إن كاففة لجان النظام والمراقبة في قطاعات الجمهورية المختلفة، تقوم في الوقت الحالي على عمليات المراجعة النهائية لكافة أوراق إجابات الطلاب، حيث يتم طباعة كافة الاستمارات الخاصة بالطلاب وتجميع درجات النتائج، ويمكن لكافة الطلاب متابعة النتيجة والحصول عليها من خلال “بوابة الثانوية العامة“.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.