التخطي إلى المحتوى
” ظهرت الآن ” . رابط نتائج امتحانات الصف التاسع في سوريا 2019 برقم الإكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy
نتيجة التاسع في سوريا

أعلنت وزارة التربية والتعليم في سوريا، صباح اليوم الجمعة الموافق 19 يوليو 2019،نتيجة الصف التاسع 2019، عبر الموقع الرسمي للوزارة،بعد حالة من الترقب لأبنائنا الطلاب في إنتظار النتيجة بعد الإنتهاء من إمتحانات العام الدراسي 2018 -2019.

من خلال هذا التقرير ستتعرف على ميعاد نتائج التاسع 2019 سوريا حسب رقم الاكتتاب، وسط انتظار كبير من قبل الطلاب والطالبات منذ الإنتهاء من امتحانات العام الدراسي 2018 -2019 .

نتيجة التاسع 2019 سوريا حسب رقم الإكتتاب:

سيطرت حالة من الغضب وسط الألاف من الطلاب والطالبات في مختلف أنحاء سوريا، وذلك بسبب تأخر نتيجة التاسع 2019 سوريا حسب رقم الاكتتاب، كما طالبوا جميعهم عبر الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية بالإعلان عن أسباب تأخر النتيجة أو الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة.

الأمر الذي جعل الدكتور عماد العزب، وزير التربية والتعليم السوري، أن يشعر بالقلق بسبب غضب طلاب وطالبات سوريا، وخصوصاً مع إقتراب من الانتهاء من تصحيح ومراجعة أوراق الامتحان لطلاب وطالبات سورية في جميع أنحاء سوريا،وأن خلال ساعات سيتم اعتمادها والإعلان عن النتيجة، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح.

رابط نتيجة التاسع 2019 سوريا حسب رقم الإكتتاب:

يترقب الألاف من الطلاب والطالبات في مختلف أنحاء سوريا، ظهور نتيجة التاسع 2019 سوريا حسب رقم الإكتتاب، وسط متابعتهم إلى صفحات الفيس بوك، وغيرها، للانتظار الإعلان عن النتيجة والتي من المقرر لها أن تظهر خلال الساعات القليلة المقبلة

ولذلك أتاحت وزارة التربية السورية موقعها الرسمي للإعلان عن نتائج التاسع 2019 سوريا،والتي من المقرر الإعلان عنها ساعات المقبلة عبر بوابة النتائج الامتحانية التابعة للوزارة، وذلك مع اقتراب من الانتهاء من تصحيح ومراجعة أوراق الامتحان لطلاب وطالبات سورية في جميع أنحاء سوريا.

كيفية الإستعلام عن نتيجة الصف التاسع في سوريا 2019 :

ويمكنكم الإستعلام عن نتائج صدرو نتائج الصف التاسع في سوريا، عبر الدخول الي الموقع الرسمي للنتائج الإمتحانية في سوريا، عن طريق التسجيل برقم الإكتتباب والأسم للحصول علي النتائج.

← إقرأ أيضاً:


سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.