رابط نتائج الصف الثاني عشر 2023 الكويت بالرقم المدني الفصل الدراسي الأول عبر موقع المربع الإلكتروني لنتيجة الثانوية العامة الكويتية

تصدر رابط المربع الإلكتروني لنتائج طلاب الكويت 2023 قائمة بحث الكثير من طلاب وأولياء الأمور في الكويت خلال الساعات الماضية، بعد تفعيل رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الكويتية 2023 الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثاني عشر بالكويت، وفقا لما أعلنت وزارة التربية الكويتية على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للتدوين المصغر، أن نتائج اختبارات الصف الثاني عشر 2023 سيتم إعلانها خلال الساعات المقبلة.

رابط نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2023 الفصل الدراسي الأول عبر موقع المربع الإلكتروني لنتيجة الثانوية العامة

نتائج الصف الثاني عشر 2023 الكويت

يأتي إعلان نتائج الصف الثاني عشر 2023 الكويت للفصل الدراسي الأول بعد إنتهاء أعمال التصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات بشكل دقيق حتى يحصل جميع الطلاب على الدرجات والعلامات التي يستحقونها دون تمييز، بعد إجراء الاختبارات وسط إجراءات مشددة لمنع حالات الغش.

وبلغت أعداد المدارس التي قامت برفع نتائج اختبارات طلاب الصف الثاني عشر 2023 إلى 798 مدرسة، وفقا لأخر إحصائيات للمدارس التي رفعت نتائج طلاب الكويت 2023 بالرقم المدني.

اختبارات الصف الثاني عشر الكويت 2023

وبدأت اختبارات الصف الثاني عشر الكويت 2023 للفصل الدراسي الأول يوم الأربعاء الموافق 4 يناير الجاري، في جميع المدارس الكويتية.

وانتهى طلاب الصف الثاني عشر للقسم العلمي من أداء الاختبارات يوم الاثنين 16 يناير 2023، بينما استمرت الاختبارات لطلاب القسم الأدبي والشعبة الدينية يوم الثلاثاء 17 يناير الجاري.

وأوضحت وزارة التعليم أن اختبارات الثانوية العامة الكويت 2023 يجري تصحيحها بشكل دقيق، فور الانتهاء من أدائها، حتى يتم إعلانها في أقرب وقت للتيسير على الطلاب وأولياء أمورهم.

رابط نتائج الصف الثاني عشر 2023 الكويت

وعن كيفية الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر 2023 الكويت للفصل الدراسي الأول بالرقم المدني الخاص بطلاب الثانوية العامة في الكويت، يمكن اتباع الخطوات التالية:-

رابط نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2023 الفصل الدراسي الأول عبر موقع المربع الإلكتروني لنتيجة الثانوية العامة
رابط نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2023 الفصل الدراسي الأول عبر موقع المربع الإلكتروني لنتيجة الثانوية العامة
  • النقر على “قائمة الطالب” في الشريط العلوي.
  • اختيار “نتائج الطلبة” من القائمة المُنسدلة.
  • إدخال رقم الطالب المدني. إدخال رقم الطالب التسلسلي.
  • النقر على أيقونة “بحث”.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً