مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية – ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول برقم الجلوس


ننشر رابط مديرية التربية والتعليم بالشرقية بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 فور اعتمادها من قبل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية منذ قليل، حيث تفاجئ الجميع بتلك الخبر في وقت متأخر اليوم الاربعاء، مثلما حدث في نتيجة العام الماضي، ويمكن الحصول على نتيجة إعدادية الشرقية من خلال رابط مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية

يمكن لجميع طلبة وطالبات المدارس والإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الشرقية”الزقازيق، منية القمح، التل الكبير، أبو حماد، وغيرها” الحصول على بيان درجاتهم في مختلف المواد بالإضافة للمجموع الكلي بعد لحظات من إعلان نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة في بيان رسمي.

ومن المنتظر أن تشهد الدقائق الأولى لظهور النتيجة ورفعها عبر بوابة موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية ضغط كبير، لذا يرجى التمهل في الحصول عليها، والتحلي بالصبر حتى الوصول لها، نظراً للضغط الكبير الذي سيشهده سيرفر الموقع المنتظر خلال الساعات المقبلة.

وخلال تصريح للسيد روؤف عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية لموقع “اليوم السابع” أكد فيه أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات الشهادة الإعدادية بلغ 111 ألفا و252 طالبا وطالبة، موزعين على ٦٧٦ لجنة فى ٢٠ إدارة تعليمية.

الآن ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية ويمكنكنم الاستعلام عنها عبر موقع الشرقية توداي الإلكتروني عبر هذا الرابط من هنا، النتيجة متاحة لجميع الطلبة برقم جلوس الطالب.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.