رابط خدمة اليوم السابع الإخبارية لنتيجة الثانوية العامة 2018 بالإسم ورقم الجلوس

الرابط المُقدم عبر موقع اليوم السابع الإخباري والذي يخص حصول الطالب على نتيجة الثانوية العامة الخاصة بيه من خلال إدراج الاسم ورقم الجلوس، هي خدمة تُتيح للعديد من طلاب مصر الحصول على نتيجتهم للعام الدراسي الحالي بالمرحلة الثانوية، وذلك حال تعذر عليهم الحصول عليها بسرعة عبر رابط وزارة التربية والتعليم الرسمي للضغط المنتظر عند ظهور نتيجة الثانوية العامة للعام 2018، ونحن بموقع نجوم مصرية وعبر قسم أخبار التعليم نقدم إليكم هذا الرابط الذي وبلا شلك سوف ييسر عليكم كثيراً الطريق للحصول على نتيجتكم بالثانوية العامة.

رابط خدمة اليوم السابع الإخبارية لنتيجة الثانوية العامة 2018 بالإسم ورقم الجلوس 2 12/7/2018 - 12:41 ص

ما هو رابط نتيجة الثانوية العامة 2018 عبر موقع اليوم السابع

وبعد أن تأكد خبر إعتماد وزير التربية والتعليم المصري الدكتور طارق شوفي لنتيجة الثانوية العامة هذا العام في تاريخ الأربعاء 11-7-2018 تأكد معه إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام 2018 يوم الخميس 12-7-2018.

ونظراً لإحتمال تواجد ضغط غير مسبوق على موقع وزارة التربية والتعليم المصرية للحصول على نتيجة الثانوية من قبل الطلاب عبر الرابط الرسمي، قدم موقع اليوم السابع الإخباري خدمة الحصول على النتيجة عبر إدراج الاسم ورقم الجلوس للحصول على النتيجة فور إعلانها من قبل الوزارة.

رابط خدمة اليوم السابع الإخبارية لنتيجة الثانوية العامة 2018 بالإسم ورقم الجلوس 1 12/7/2018 - 12:41 ص

رابط اليوم السابع للحصول على نتيجة الثانوية العامة من هنا

وبذلك تُقدم اليوم السابع لطلاب مصر كل ما يحتاجونه للحصول على نتيجتهم المنتظر إعلانها، عن طريق الدخول عبر الرابط السابق وإدراج البيانات المطلوبة للحصول على النتيجة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.