رابط تسجيل رياض الأطفال 2022 محافظة القاهرة

يسعى عدد كبير من أولياء أمور الأطفال في الوقت الحالي إلى التسجيل في مرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي الجديد 2022-2023.

رابط تسجيل رياض الأطفال 2022 محافظة القاهرة

رابط تسجيل رياض الأطفال 2022 محافظة القاهرة

ونستعرض لكم من خلال تقريرنا التالي مجموعة من الخطوات الهامة التي تستطيعون من خلالها القيام بالتسجيل عبر رابط وزارة التربية والتعليم الذي خصصته من أجل أن يقوم ولي الأمر بتسجيل بيانات الأطفال الذي يريدون الالتحاق بمرحلة رياض الأطفال.

يذكر أن عمليات التسجيل سيتم أتاحتها من الأول من يونيو القادم إلى نهاية الشهر؛ ليتم بعدها فرز الطلبات وتوزيع الطلاب وفقًا للموقع الجغرافي الذي حددته الوزارة، كما يتم التوزيع أيضًا وفقًا لسن الطالب، وذلك ينطبق علي المدارس الحكومية والرسمية للغات.

ووضعت وزارة التربية والتعليم، العديد من الشروط التي يقبل الطالب وفقًا لها، التي من أبرزها أن يكون عمره يتراوح ما بين 4 إلى  6 سنوات، حيث يتم توزيع الطلاب من حيث سن قبول لكل مدرسة.

وتجدر الإشارة إلى أن سن القبول بمدارس اللغات الرسمية، يختلف عن سن القبول بالمدارس الحكومية؛ وذلك لأن مدارس اللغات تأخذ الطلاب الأكبر سنًا، بينما تأتي في المقام الثاني المدارس الحكومية التي تقبل الطالب من سن الرابعة، أما عن باقي الشروط فيجب أن يكون الطالب مصري الجنسية وأن تكون الأوراق والمستندات كاملة حتى لا يتم رفض الطالب، كما علي ولي الأمر القيام باختيار ثلاث مدارس.

طريقة تسجيل بيانات الطلاب الجدد برياض الأطفال

نستعرض لك عزيزي القارئ مجموعة من الخطوات الهامة التي عليكم اتباعها من أجل القيام بتسجيل الدخول عبر رابط بوابة وزارة التربية والتعليم لرياض الأطفال، وذلك عبر الآتي:

  • تسجيل الدخول عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة اضغط هنا
  • اختيار خانة رياض الأطفال.
  • تسجيل حساب جديد بالبريد الإلكتروني لولي الأمر.
  • البدء في تسجيل بيانات الطالب القيام.
  • اختيار ثلاث مدارس.
  • التأكد من صحة كافة البيانات قبل إتمام عملية التسجيل.
رابط تسجيل رياض الأطفال 2022 محافظة القاهرة
رابط تسجيل رياض الأطفال 2022 محافظة القاهرة

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد