رابط المنصة الالكترونية لابناؤنا في الخارج sabroad.emis.gov.eg

صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور رضا حجازي، عن رابط المنصة الالكترونية لابناؤنا في الخارج الجديد 2023، وذلك ليؤدي الطلاب المصريين في الخارج امتحاناتهم عليها بشكل إلكتروني أسرع وأسهل.

المنصة الإلكترونية لابناؤنا في الخارج

المنصة الإلكترونية لابناؤنا في الخارج

وقد أصيبت منصة اختبارات ابناؤنا في الخارج في الأيام الأخيرة بأزمة بسبب تعطيلها بشكل واضح ووقوع السيستم، حيث تعطلت يوم السبت الماضي في أول أيام امتحانات الطلاب المصريين في الخارج، قبل أن تمد الوزارة المدة المتاحة لأداء الامتحان حتى الثامنة مساء بتوقيت كل دولة.

ولذلك فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تدشين رابط المنصة الجديدة لأداء الامتحانات إلكترونيا للطلاب المصريين في الخارج، حيث يتميز هذا الرابط الجديد للامتحانات بشكل أكثر سرعة وسهولة.

نظام الامتحان الإلكتروني لأبنائنا في الخارج

وقد قالت الوزارة أن منصة الاختبارات الالكترونية لأبناؤنا في الخارج جاءت ضمن حرص الوزارة على مصلحة الطلاب ممن تقدموا لأداء الامتحانات خارج أراضي البلاد، وتتم هذه الاختبارات في العام الدراسي الجاري بنظام الفصلين الدراسيين لأول مرة، وبسبب الضغط الشديد على المنصة الإلكترونية للامتحانات قررت وزارة التربية والتعليم إتاحة منصة جديدة.

وقد أتاحت الوزارة نسخة امتحانات ورقية عبر المنصة بعد انتهاء الوقت المحدد للامتحانات الإلكترونية، وذلك يمنح الفرصة للطالب الذي لم يستطيع خوض الامتحانات بشكل إلكتروني خلال الفترة المحددة القيام بتحميل النسخة الورقية من الامتحان والإجابة عليها، وإعادة رفع الإجابة الورقية من خلال المنصة الإلكترونية للامتحانات، أو إرسالها عبر البريد السريع إلى مقر إدارة أبناؤنا في الخارج، وتطمئن وزارة التربية والتعليم الطلاب في الخارج باتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن أداء الامتحانات بشكل سليم

اترك تعليقاً