رابط المربع الإلكتروني 2019 بالكويت – نتائج الثانوية العامة وزارة التعليم في الكويت 


المربع الإلكتروني لنتائج الثانوية العامة في الكويت 2019 ، تعد نتائج طلاب الكويت هيا المحرك الأساسي للطلاب خاصة فور الانتهاء من الاختبارات حيث نرى ترقب وإقبال كبير جداً من جميع المنتمين إلى السلك التعليمي لمعرفة نتائجهم فور ظهورها على الموقع الإلكتروني لنتائج الطلاب بالكويت  ونحن من خلال موقعنا نجوم مصرية نحرص دوماً على المتابعة وتقديم أهم المستجدات التي تسهل على متابعينا الحصول على المعلومات الصحيحة وتزامناً مع الوقت المناسب وسنوافيكم بكل ماهو جديد لنتائج طلاب الكويت لعام 2018-2019.

رابط المربع الإلكتروني 2019 بالكويت – نتائج الثانوية العامة وزارة التعليم في الكويت  1 6/1/2019 - 4:01 م

نتائج طلاب الكويت 2019 عبر موقع المربع الإلكتروني بالرقم المدني

ومن الجدير بالذكر أن امتحانات الكويت بدأت في المرحلة المتوسطة يوم 12 ديسمبر من عام 2018 بالإضافة لمرحلة التمهيد والإعداد التي تقام لطلاب وطالبات المعاهد الدينية التي تبدأ من الآن وحتى يوم 25 ديسمبر بحيث يستمر التدريب ما يقارب تسعة أيام وسنقدم لكم من خلال هذا المقال شرح وافي لهذه العملية.

تحميل تطبيق وزارة التربية والتعليم الكويتية Ministry of Education، Kuwait

حيث يتيح لك هذا التطبيق متابعة ومعرفة مواعيد بدء الدراسة ومواعيد الامتحانات ورفع الجدأول الرسمية بالإضافة للإعلان عن النتائج من خلاله بسهولة دون الحاجة لخوض تجارب كثيره ومواقع وهمية للحصول على نتيجتك.

المربع الإلكتروني لنتائج طلاب الكويت

رابط المربع الإلكتروني 2019 بالكويت – نتائج الثانوية العامة وزارة التعليم في الكويت  2 6/1/2019 - 4:01 م
المربع الالكتروني

يعد رابط المربع الإلكتروني من البرامج المهمة التي حرصت عليها وزارة التربية والتعليم بالكويت حيث أنه الوسيلة التي تساعدك على معرفة نتائجك فور ظهورها من خلال إدخال رقمك المدني في المربع كما يمكنك الدخول له من خلال هذا الرابط المربع الالكتروني.

أما عن أهم تواريخ بدأ ونهاية الامتحانات لأغلب المراحل الدراسية فهي على النحو التالي:

المرحلة المتوسطة والمعاهد الدينية التي تبدأ مرحلتها التمهيدية من تاريخ 12 ديسمبر وتستمر حتى 25 من الشهر نفسه، أما عن مرحلة التعليم الخاص في الصف الخامس الابتدائي والتي بدأت بالفعل في 18 ديسمبر وتستمر حتى25 من الشهر نفسه، وكذلك المرحلة الثانوية تعليم صباحي ومسائي في المعاهد الدينية تبدأ في 26 ديسمبر 2018 وتستمر الاختبارات حتى 7 يناير 2019.

كيفية الاستعلام عن النتائج عن طريق الدخول الى موقع وزارة التعليم من خلال الضغط على الرابط المدرج في الأعلى:

  •  الضغط على رابط وزارة التربية في الكويت.
  •  اختيار المنطقة التعليمية التي ينتمي إليها الطالب أو الطالبة.
  •  اختيار المرحلة التعليمية التي تنتمي لها.
  • إدخال اسم المدرسة التابع لها.
  • إدخال رقم السجل المدني الخاص بك.
  • الضغط على مربع كلمة بحث ليقوم الموقع بإظهار النتيجة.

هذا الرابط يوجد به الكثير من النتائج التي تم الانتهاء منها في كافة المدارس داخل الكويت ويتم تحديثها باستمرار عبر موقعنا نجوم مصرية.

نتائج الطلبة لجميع المراحل الدراسية ما عدا الصف الثاني عشر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.