رابط التقديم المدارس اليابانية 2018 وشروط القبول ومصرفات المدارس اليابانية ب22 مدرسة

فتحت المدارس اليابانية باب التقديم للالتحاق بالمدارس اليابانية 2018 وموعد وشروط التقديم لحوالي 22 مدرسة جديدة في مختلف محافظات مصر وسوف تطرح معا أماكن المدارس اليابانية ومصرفات المدارس اليابانية المصرية 2018 للمراحل المختلفة حتى يتمكن ولي الأمر من التعرف على كافة المعلومات التي يبحث عنها قبل التقديم.

المدارس اليابانية المصرية 2018

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعض الشروط الجديدة للقبول بالمدارس اليابانية المصرية والتي تختلف تماما عن الشروط الموضوعة مسبقا بمراحل التقديم، حيث اقتصرت شروط المدارس اليابانية سابقا على سن الطالب المتقدم والمربع السكني، ولقد أدي الشرط الأخير إلى رفض عدد كبير من الطلاب ولذا اعترض أولياء الأمور وانتهت المرحلة بتأجيل الدراسة بالمدارس اليابانية المصرية.

وأوضح المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن هناك عدد من الشروط الجديدة سوف تتم من خلالها اختيار الطلاب للدراسة بالمدارس اليابانية، وعلى سبيل المثال الاختيار الإلكتروني واختبار أولياء الأمور وسن الطالب وغيرها من الشروط، وسوف يتم طرحها بشكل رسمي ومفصل خلال موقع المدارس اليابانية المصرية الرسمي.

رابط التقديم المدارس اليابانية المصرية 2018

ولقد نوه طارق شوفي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لن يتم قبول التحويلات من المدارس الأخري، على أن يتم بدء قبول دفعات جديدة من طلاب مراحل كي جي 1 وكي جي 2 والصف الأول الابتدائي وفور الانتهاء من اختيار الطلاب وأيضا المدرسين والمديرين والوكلاء سوف تنطلق الدراسة في ديسمبر المقبل.

فتحت المدارس اليابانية المصرية باب التقديم لشغل وظائف تعليمية :معلمين ومديرين ووكلاء وذلك أواخر شهر فبراير الحالي، وسوف يتم القبول وقفا للشروط والمعايير الموضوعة من قبل اللجنة المختصة، وأشارت إدارة المدارس اليابانية المصرية أنه سيتم اختيار المدرسين ذوي الخبرة والكفاءة العالية في مجال التدريس وكيفية التعامل مع الطلاب.

مصرفات المدارس اليابانية 2018

نوه وزير التربية والتعليم أن مصروفات المدارس اليابانية 2018 سوف تبلغ حوالي 10 الآف جنيه، فتح 22 مدرسة يابانية مصرية في 22 محافظة على مستوى جميع محافظات جمهورية مصر العربية

القاهرة / القليوبية / الشرقية / دمياط/الجيزة/ بورسعيد/ الأسكندرية/ بني سويف/ الدقهلية / المنوفية / البحيرة/ قنا/ الإسماعلية / المنيا/ أسيوط/ الغربية/ مطروح/ الفيوم/ البحر الأحمر/ أسوان / جنوب سيناء / السويس.

رابط التقديم للمدارس اليابانية 2018

يمكن لجميع أولياء الأمور الراغبين في التسجيل لأبنائهم بالمدارس اليابانية الدخول عبر رابط https://ejs4students.moe.gov.eg/ لتسجيل كافة المعلومات المطلوبة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.