رابط التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الثانية 1443 وخطوات التقديم عبر backtoschool.sa

يتساءل الطلبة والطالبات الآن عن رابط التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الثانية 1443، حيث أن تلك المسابقة تعد من أهم الفعاليات التي تقوم بها المملكة العربية السعودية خلال العام الدراسي، ويتهم بها كلا من الطلاب والمعلمين والتي يتم إجراؤها على مرحلتين، وتتولى مسؤوليتها وزارة التعليم السعودية وذلك بالتنسيق مع شركة apple وشركة مايكروسوفت.

رابط التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الثانية 1443

يمكن الذهاب إلى رابط التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الثانية 1443 والذي يتيح لكافة الطلاب التسجيل في هذه المسابقة من قبل خلال المنزل، حيث تهدف المملكة إلى تطوير العميلة التعليمية واستخدام أحدث الأساليب بها وذلك في كافة المراحل التعليمية المختلفة، كما أنها تهدف إلى تعزيز ثقافة البرمجيات الحاسوبية وذلك من خلال توظيفها بالطريقة السليمة وتنمية المهارات الخاصة بها لدى كل من الطلاب والمعلمين المشاركين في هذه المسابقة، حيث أنها لا تقتصر على الطالب فحسب بل إنها تستهدف المعلم أيضا.

خطوات التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الثانية 1443

فتحت وزارة التعليم السعودية باب التقديم على تلك المسابقة بشكل الكتروني، وذلك بدون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة أو أي من مقرات الوزارة من أجل إتمام عملية التسجيل، وإليكم خطوات التقديم بها إلكترونيا ..

  1. على الطالب أو الطالب الذهاب أولا إلى رابط التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج.
  2. ثم الضغط على التسجيل في المرحلة الثانية للمسابقة.
  3. بعد ذلك يتم ملء الخانات الخاصة بالبيانات المطلوبة من الطالب بشكل صحيح، وأبرزها رقم الهوية الوطنية الخاص بالطالب والبريد الإلكتروني الخاص به ورقم الهاتف.
  4. سوف يتم إرسال رسالة التأكيد على البريد الالكتروني الذي سجله الطالب في الخانة المخصصة.
  5. يضغط الطالب على نهاية الأمر على زر تأكيد الطلب.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.