البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية 2018 نتيجة الشهادة الاعدادية ظهرت الآن برقم الجلوس

نشرت البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية بالترم الأول برقم الجلوس، كان محافظ الإسكندرية قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة بنسبة نجاح بلغت 78.8%، وتقدم لإمتحانات الشهادة الاعدادية هذا العام 78037 طالب وطالبة، وهنأ المحافظ الطلاب المتفوقين، وحضرت أمال عبد الظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية.

البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية 2018 نتيجة الشهادة الاعدادية ظهرت الآن برقم الجلوس 2 22/1/2018 - 9:10 م

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية 2018

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية من هنا. (رابط 1 – ظهرت)

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية من هنا. (رابط 2 – ظهرت)

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية من هنا. (رابط 3 – ظهرت)

جديد : محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 78.8%

هذا وكانت البوابة الإلكترونية قد نوهت لجموع الطلاب أن نتيجة الشهادة الإعدادية في الترم الأول ستظهر اليوم، كان طلاب محافظة الإسكندرية قد أنهوا إمتحانات الشهادة الإعدادية في كل المواد الدراسية وخاصة اللغة العربية والإنجليزية والدراسات الإجتماعية والعلوم، كان كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية قد بدأ أعماله قبل بداية الإمتحانات وحتى إستلام أوراق الإجابة.

البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية 2018 نتيجة الشهادة الاعدادية ظهرت الآن برقم الجلوس 1 22/1/2018 - 9:10 م

حيث راعى كل العاملين بالكنترول نواحي الدقة في التصحيح والمراجعة الدقيقة لضمان حصول الطلاب على حقوقهم في الدرجات، ويقوم وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية بالتوجه إلى ديوان محافظة الإسكندرية من أجل اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية من محافظة الإسكندرية وبعدها تنشر النتيجة على موقع البوابة الإلكترونية على فيس بوك وكذلك على موقع محافظة الإسكندرية ذاته.

هذا ويمكن لكل الطلاب في محافظة الإسكندرية معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بهم من خلال وضع رقم الجلوس الخاص بهم في تعليق منفصل بالموضوع وستظهر لهم نتيجة الشهادة الإعدادية في الترم الأول لكل الطلاب.

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية على البوابة الإلكترونية بعد دقائق قليلة عبر أكثر من رابط كما أشارت بذلك البوابة الإلكترونية بمحافظة الإسكندرية في الترم الأول، كانت إدارة الجمرك قد جاءت في المركز الأول وجاء في المركز الثاني إدارة العجمي ثم إدارة غرب التعليمية.

يمكن لكل طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال وضع رقم الجلوس الخاص بكم في تعليق منفصل بالموضوع وسوف نعمل على مساعدة كل الطلاب على معرفة نتيجة الترم الأول.