رابط الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بدولة الكويت لعام 2020

ينتظر جميع طلبة وطالبات المرحلة الثانوية العامة والصف الثاني عشر موعد ظهور النتيجة، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم الكويتي عبر الموقع الرسمي الخاص بوزارة انه في خلال الساعات القادمة سوف يتم رفع النتيجة إلكترونيا، ولقد أكد جميع الطلبة والطالبات أن جميع أسئلة إمتحانات المرحلة لقد كانت في مستوى الطالب المتوسط.

رابط الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بدولة الكويت لعام 2020 2 19/9/2020 - 4:44 م

رابط الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بدولة الكويت لعام 2020 1 19/9/2020 - 4:44 م

رابط الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الكويتية

يمكن لجميع الطلبة الإستعلام عن النتيجة  عبر الدخول على الموقع الراسمي الخاص بالوزارة، ثم القيام بتسجيل اسم الطالب ورقم الجلوس وإختيار المدرسة التابع لها ثم الإستعلام ليظهر له النتيجة في الحال، كما أكدت الوزارة أن نسبة النجاح هذا العام تتفوق عن النسبة في العام الماضي وأن عدد الطلاب الحاصلين على درجات من 95٪ يتفوق بكثير عن العام الماضي.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتي أن النتيجة سوف تكون متاحة في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر سبتمبر الحالي، كما أعلنت أنه سوف يتم رفع نتائج باقي المراحل في خلال الأيام القليلة القادمة، الجدير بالذكر أن بعد الإنتهاء من أداء امتحانات الصف الثاني عشر  في يوم الخامس عشر من شهر أغسطس الماضي بدأت عملية التصحيح وتم إعطاء كل طالب ما يستحقه من درجات.

وتعتبر مرحلة الثانوية العامة مرحلة مصيرية تحدد مستقبل أبنائنا الطلبة والطالبات فمن خلال تلك النتيجة يتم تحديد نوع الكلية التي يتم الإلتحاق بها.