رابط استخراج اكواد الاختبارات الإلكترونية لطلاب الصف الثانى الثانوى عبر وزارة التربية والتعليم

اكواد طلاب الصف الثاني الثانوي أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الإمتحانات الإلكترونية، حرصت الوزارة على اتاحة اكواد  الاختبارات الإلكترونية لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى وذلك استعدادا لامتحان اخر العام والتي تبدأ  الأسبوع الجارى، على التابلت من المنزل إلكترونيا بدرجات كاملة وذلك حرصا من الوزارة على سلامة الطلاب و منعا للاختلاط والتعرض للإصابة من فيروس كورونا المستجد. و يمكن للطلاب الإطلاع على الأكواد من خلال الدخول على الرابط بالخطوات التالية.

رابط استخراج اكواد الاختبارات الإلكترونية لطلاب الصف الثاني الثانوى عبر وزارة التربية والتعليم

رابط استخراج أكواد الاختبارات الإلكترونية لطلاب الصف الثاني

يقوم الطالب بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم.
من خلال هذا الرابط—— من هنا.
ثم يقوم بكتابة بياناته الخاص والتي تشمل الأسم الثلاثي، الرقم القومي.

يقوم طلاب الصف الثاني الثانوي بأداء  امتحانات نهاية العام  في الفترة من 30 إبريل حتى 17 مايو 2020، حيث يتم  إتاحة الامتحانات للطلاب بمنازلهم وعلى التابلت في الفترة الزمنية من الساعة 9 صباحًا وحتى الرابعة عصرًا مقسمة إلى مجموعتين  وفقًا للجدول الذي حددته الوزارة .

الفترات الزمنية المحددة لأداء الاختبار حسب المحافظة

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم تقسيم المحافظات على مجموعتين، على فترات زمنية تبدأ من التاسعة صباحا حتى الثانية عشر، والمجموعة الثانية تبدأ من الساعة 12  ظهرا حتى 3 عصرا.

المجموعة الأولى 9 صباحا حتى 12 ظهرا وتضم محافظات محافظات” القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، أسيوط، كفر الشيخ، محافظة قنا ومحافظة الفيوم ومحافظة دمياط ومحافظة الإسماعيلية ومحافظة أسوان وايضا محافظة بورسعيد ومحافظة شمال سيناء والوادي الجديد ومحافظة جنوب سيناء.

رابط استخراج اكواد الاختبارات الإلكترونية لطلاب الصف الثاني الثانوى عبر وزارة التربية والتعليم

المجموعة الثانية 12ظهرا حتى 3 عصرا وتشمل محافظات” الشرقية ومحافظة الدقهلية ومحافظة القليوبية ومحافظة الغربية ومحافظة المنوفية ومحافظة البحيرة ومحافظة المنيا ومحافظة سوهاج ومحافظة بني سويف ومحافظ و الأقصر و محافظة السويس والبحر الأحمر ومطروح”.