رئيس جامعة قناة السويس يجري جولة تفقدية بأنحاء الجامعة ويوجه بتطوير المدخل الرئيسي والعديد من الطرق والمواقع

أجرى الأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس جولة تفقدية بأنحاء الجامعة تفقد من خلالها طرق ومواقع الجامعة المختلفة، موجهاً بتطوير مدخل الجامعة الرئيسي وشارع البنك وتعديل المطبات، بالإضافة إلى وضع مخطط مروري لشارع كلية الزراعة الجانبي والممتد حتى كليات السياحة والفنادق والآداب والعلوم الإنسانية، موضحاً أن هذا الطريق يُعد مدخل أساسي وحيوي للجامعة موجهاً أيضاً بتطوير الشكل الجمالي للشارع.

أثناء جولته التفقدية تحدث مع الدكتور عادل السعدني عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية حيث كان ينتظر بموقع الكلية لاستقبال الدكتور ناصر مندور، وكان الحديث يدور حول إمكانية تخصيص نقاط خدمية للطلاب بالموقع المواجه للكلية من أجل خدمة طلاب الكلية.

وجه الدكتور ناصر مندور برصف وتوسعة الشارع الداخلي الموازي لسور الجامعة الممتد من بوابة أسنان حتى بوابة عثمان وربطه بالطريق الجديد أمام كلية الآداب بالإضافة إلى تجهيزه ليكون مخرج، كما شدد الدكتور ناصر مندور على إزالة المخلفات بشكل يومي، لافتاً إلى أهمية الحفاظ على الأماكن والمساحات الخالية بالجامعة نظيفة وعدم رمي وترك المخلفات.

تفقد رئيس جامعة قناة السويس البوابات الإلكترونية موجهاً الانتهاء الانتهاء من عمل كروت الدخول المميكنة وربط مواعيد عمل البوابة بمواعيد فتح وإغلاق نفق المشاة المواجه له في أسرع وقت ممكن، وذلك ضمن إطار الحفاظ على أمن وسلامة الطلاب والطالبات خاصة في الساعات المتأخرة من اليوم.

كان برفقة الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس كل من الأستاذة هدى فرج أمين عام الجامعة، والمهندسة هبة إمام مدير عام الإدارة الهندسية، والمهندس عادل ألبير، واللواء عماد جودة مدير عام إدارة الأمن الجامعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد