رئيس جامعة دمنهور يكشف الاستعدادات الخاصة باستقبال طلاب الثانوية

كشف الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، اليوم الخميس، الاستعدادات والإجراءات التي اتخذتها الجامعة لاستقبال الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة ومساعدتهم في إدخال الرغبات الخاصة بهم بكل سهولة ويسر في مكاتب التنسيق، بالتزامن مع قرب فتح باب التسجيل للمرحلة الأولى للتنسيق والمقرر لها يوم السبت المقبل 21 أغسطس والتي تستمر حتى الأربعاء المقبل 25 أغسطس.

وأوضح صالح في تصريحات صحفية، أن الجامعة خصصت نحو 6 معامل لطلاب الثانوية العامة لمساعدتهم في التنسيق وتقديم يد العون لهم ومساعدتهم من خلال موظفين لديهم الخبرة الكافية في التنسيق.

رئيس جامعة دمنهور يكشف الاستعدادات الخاصة باستقبال طلاب الثانوية

تخصيص أماكن لأولياء الأمور

وكشف رئيس جامعة دمنهور، أنه الجامعة خصص أماكن لأولياء أمور الطلاب والطالبات، حيث راعت فيها الإجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا مثل الأخذ في الاعتبار التباعد الاجتماعي والانتظار في أماكن جيدة التهوية، والاستعدادات ببوابات التعقيم الإلكتروني في جميع مداخل كليات الجامعة، مع التشديد على ضرورة ارتداء الماسك الطبي وقياس درجات الحرارة على بوابة الدخول.

وأوضح صالح، أن اختبارات القدرات في جامعة دمنهور تتم لعدد قليل جداً من كليات الجامعات بعدد اثنين فقط مؤكدا أن الاختبارات سهلة وميسرة للطلاب والطالبات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد