رئيس جامعة بني سويف يبحث سبل التعاون المشترك مع الرئيس التنفيذي لمجموعة (تيتان) للأسمنت

قام السيد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف المهندس باستقبال السيد الأستاذ خالد بدوي الرئيس التنفيذي لمجموعة تيتان للأسمنت، وقد كان ذلك بحضور الكابتن توني عثمان مدير العلاقات العامة في مجموعة تيتان، ويأتي ذلك في ظل التعاون المشترك والمستمر بين الجامعة ومؤسسات المجتمع المدني المختلفة.



بحث سبل التعاون بين جامعة بني سويف ومجموعة تيتان

ومن الجدير بالذكر أن الاجتماع القائم بين الجهتين، كان قد جاء من أجل العمل على بحث مختلف سبل التعاون المشترك بين الجامعة والمجموعة، وذلك في مجال تأهيل وتدريب طلاب وطالبات الجامعة عن طريق الاستفادة بالكوادر الفنية المتميزة والفريدة في المصنع، هذا بجانب قدرة مجموعة تيتان للأسمنت على تبني مجموعة من مشروعات التخرج لطلاب وطالبات كل من كلية الهندسة، وكلية العلوم، بالشكل الذي يعود بالنفع على المجتمع المحيط بالجامعة، هذا بالإضافة إلى القيام بمناقشة إمكانية تنفيذ عدد من المشروعات المشتركة في مجال خدمة المجتمع.



“منصور حسن” يشيد بمجموعة تيتان

وفي سياق متصل قام السيد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني ئويف بالإشادة بمجموعة تيتان للأسمنت، وذلك لدعمهم المستمر والدائم بمختلف الطالبات والطلاب، وكذلك تقديمهم الدعم إلى العملية التعليمية والبحثية، والقيام بالعمل على تأهيل و تدريب عدد 80 طالب في كلية العلوم في البرنامج المشترك، من أجل تحسين وتطوير المهارات الأكاديمية والعملية للطلاب.

ويأتي ذلك في ظل حرص مجموعة تيتان للأسمنت على دفع عجلة التطوير ، والعمل على المزيد من التقدم في جامعة بني سويف، الأمر الذى يعمل في النهاية على خدمة كافة المجتمع وأبناء الوطن.

وعلى الجانب الآخر كان قد أكد السيد المهندس خالد بدوي الرئيس التنفيذي لمجموعة تيتان للأسمنت، على مدى حرص الشركة الكبير على تحقيق مبدأ المشاركة المجتمعية، وخاصةً إذا كان ذلك يتم بالتعاون مع المؤسسة التعليمية العريقة في محافظة بني سويف، حيث قد نجحت جامعة بني سويف في تحقيق الكثير من الإنجازات المختلفة، حتى تمكنت من الوصول إلى مرتبة كبيرة ومتقدمة سواء كان ذلك على المستوى المحلي أو الإقليمي أو حتى المستوى الدولي.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد