رئيس جامعة المنصورة يفتتح ثالث مراكز الجامعة للتطوير المهني بكلية الهندسة

افتتح الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة اليوم الثلاثاء المركز الجامعي للتطوير المهني بكلية الهندسة، والذي يعد المركز الثالث بجامعة المنصورة، حيث يضم مركزين آخرين للتطوير المهني، يتمثل الأول في المركز العام، والثاني بكلية التجارة، وتم إنشاؤه بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

رئيس جامعة المنصورة يفتتح ثالث مراكز الجامعة للتطوير المهني بكلية الهندسة 1 1/12/2020 - 8:46 م

وشارك في حضور الافتتاح كل من الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عبد العظيم عميد كلية الهندسة، بالإضافة إلى العديد من وكلاء الكلية ووفد الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وأشاد رئيس جامعة المنصورة بالمراكز الجامعية للتطوير المهني ودورها في تأهيل الطلاب تأهيلاً حقيقياً للالتحاق بسوق العمل أو لبدء مشروعات خاصة بهم، كما ركز على دور المراكز في ربط الجامعة بقطاعات الأعمال والصناعة بمحافظة الدقهلية والتي تواكب منهج الجامعة الريادي في تبني الرؤى الجديدة وتفعيلها لخدمة البلاد.

ومن جانبها أعربت الدكتورة مها فخري المدير التنفيذي لمشروع المراكز الجامعية للتطوير المهني بالجامعة الأمريكية عن اعتزازها بهذا المركز الجديد والذي تم تأسيسه في أصعب وقت ليخرج بأفضل صورة ويخدم طلبة كليات الهندسة والفنون الجميلة والحاسبات والمعلومات.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.