رئيس جامعة الفيوم يؤكد تعيين الدكتور محمد صفاء الدين مديراً تنفيذياً لمستشفيات جامعة الفيوم

أعلن الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم اليوم الاثنين عن صدور قرار الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بتعيين الدكتور محمد صفاء الدين محمد صادق عرفة، مديراً تنفيذيا لمستشفيات جامعة الفيوم لمدة ثلاثة سنوات.

رئيس جامعة الفيوم يؤكد تعيين الدكتور محمد صفاء الدين مديراً تنفيذياً لمستشفيات جامعة الفيوم 1 23/11/2020 - 4:58 م

وفي وقت سابق أصدر رئيس جامعة الفيوم العديد من القرارات لمواجهة الفيروس التاجي كوفيد-19 والحد من انتشاره داخل المنشآت والمدن الجامعية خلال الفترة القادمة، حيث نصت القرارات على التالي:

1/ الحفاظ على النظافة العامة داخل الحرم الجامعي والمدن الجامعية والكليات.

2/ المتابعة المستمرة مع مختلف الإدارات بهدف التأكد من النظافة اليومية للمباني والمنشآت الجامعية، بالإضافة إلى تكرار أعمال التطهير والتعقيم.

3/ الحرص على ارتداء الكمامة الواقية خلال اليوم الدراسي بأكمله، والمحافظة على قواعد التباعد الاجتماعي وعدم السماح بالتجمعات.

4/ الحرص على إتاحة أماكن جيدة التهوية خاصة بالمدرجات والقاعات الدراسية، ومراعات عدم التكدس بما يضمن سلامة الجميع من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

5/ عقد ندوات طبية بالكليات لتعريف الطلاب بطرق الوقاية المختلفة والسليمة من الفيروس، وكذلك مواصلة القيام بعدد من الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل الحرم الجامعي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.